الرئيسية | قضايا المجتمع | مأساة...صورة عجوز مجرد من الملابس وأمام باب المستشفى تثير سخط نشطاء الفيسبوك

مأساة...صورة عجوز مجرد من الملابس وأمام باب المستشفى تثير سخط نشطاء الفيسبوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مأساة...صورة عجوز مجرد من الملابس وأمام باب المستشفى تثير سخط نشطاء الفيسبوك
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

انتشرت صور على نطاق واسع ببعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها مسن يرقد أمام باب المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال ، حيث يبدو المسكين مجردا من ملابسه الداخلية أمام الملأ ، ومن المرجح أنه يعاني من بعض الجروح أو الحروق ، مما جعل العديد من نشطاء الفيسبوك يطالبون إدارة المستشفى بضرورة استقبال هذه الحالة المؤثرة والاعتناء بها ، ووضعها تحت المراقبة الطبية.

ومن جهة أخرى أكدت مصادر طبية أن الشخص الذي يظهر في الصورة يعاني من اضطرابات نفسية ، وسبق أن خضع للعلاج داخل المستشفى ، وغادره حيث  يفضل أن يبيت في الشارع.

 

وقال مصدر حقوقي أن المسؤولية مشتركة بين وزارة الصحة ووزارة الأسرة والتضامن في التكفل بمثل هاته الحالات الإنسانية ، حيث تبقى المسؤولية الكبرى ملقاة على بسيمة الحقاوي التي تدعي في جل لقاءاتها وخرجاتها أن وزارتها تعتني بالأشخاص المشردين والمتخلى عنهم لاسيما المسنين منهم وهذا ما لا نلمسه على أرض الواقع ، إذ تعج مدينة بني ملال بهؤلاء المنسيون في غياب تام لدور مؤسسة التعاون الوطني.

مجموع المشاهدات: 4010 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
وزير داخلية يتفرج ويرسل من هم اصحاب شكارة جهات اخري يخاف من ملك
حهة وحيدة في مغرب عامرة شفارة من كل حانب لان دولة ترسل من هم لهم بطاقة حمراء في داخلية يرسلون مسؤولين لكي يبقاو مخزونين علي اصحاب قرار وهدا فعله وزير داخلية. ويرجع من كان هنا سنين وجهات اخري يخاف من ملك ويرسل من يعمل. ياوزير وخدم ولا سير فحالك لانك عيقتي علي هادي جهة وشعب عاق بيك وتعديل خاصك تكون مع وزير موت وزير مسمن ورئيس حكومة فاشل تضحكون عليه لمادا تهمشون هادي جهة هل من اجل كوطة فقر وهدا مشكل من صنع داخلية لان ناس الدي ترسلهم مثل ضرضور مدا فعل واجي تشوف مشاريع اصبح هو مجلس من اكبر اغنياء عالم
مقبول مرفوض
-1
2019/08/20 - 07:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

المتفرجـــون

image

واقع العلاقات الدولية