الرئيسية | قضايا المجتمع | الوزير "يتيم" يوضح بخصوص "صورة البيكيني" المنشورة على حسابه الفايسبوكي

الوزير "يتيم" يوضح بخصوص "صورة البيكيني" المنشورة على حسابه الفايسبوكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوزير "يتيم" يوضح بخصوص "صورة البيكيني" المنشورة على حسابه الفايسبوكي
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تفاجأ عدد من رواد الفايسبوك خاصة متابعي حساب محمد يتيم وزير الشغل والإدماج المهني، بنشره صورة مؤخرة ممثلة إباحية في حوض سباحة، وهو الأمر الذي جعل الوزير والقيادي البيجيدي يسارع لإصدار توضيح بشأن ما وقع بعد حذف الصورة.

و أكد المسؤول الحكومي أنه لا علاقة له بالصورة المتداولة والتي نُشرت بطريقة مجهولة على حائطه الشخصي على "الفايسبوك"، وأنه وقت نشرها كان منشغلا في عمله.

ونفى يتيم في توضيح تم نشره على الموقع الرسمي للبيجيدي، ما أورده البعض ممن عمل على التقاط صورة من الصفحة وبنى عليها أحكاما واتهامات مغرضة، مشيرا إلى أنه فوجئ وأعضاء بديوانه باتصالات من بعض المتابعين له من أصدقاء صفحته بتنبيهه على نشر صورة مخلة بحائطه الشخصي بطريقة مجهولة.

وأوضح الوزير أنه يحاول لحدود اللحظة بمساعدة تقني، استرجاع حسابه الشخصي على "الفايسبوك".

 

مجموع المشاهدات: 23502 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مقاطع ومواطن زنقة من القطيع والمداويخ.
رحمة الله عليك يا وطني
المفاجآت كثيرة والفضائح اكثر والحقيقة واحدة وهي ان الاحزاب السياسية المغربية ماتت سريريا والسباق نحو تدمير وتشويه صورة حزب لحزب آخر هو النموذج التنموي الجديد الذي يبدو ان الاعلان عنه اقترب مع اقتراب الحملات الانتخابية او بالاحرى الحملات التشويهية .نحن المواطنون المغاربة لن تنفع معنا اية خدعة جديدة او ايةحملةانتخابيةمستفزة او اي نموذج نهبوي جديد او اي تصويت اجباري قسري او اعتقال ارهابي او اية وصفة طبية جديدة لان المرض استشرى في كل الجسد واقتنعنا ان لكل واحد منا خياران اما الصمت القاتل او الرحيل دون رجعة الى اي مكان اخر غير الوطن .
مقبول مرفوض
5
2019/09/19 - 06:25
2 | زهرة الريف
إلى التعليق رقم واحد كل ما ذكرته جيد لكن الجملة الأخيرة ختامها مسك و عنبر الرحيل الرحيل لمن استطاع????????????????????????????????
مقبول مرفوض
0
2019/09/19 - 07:35
3 | عبد العزيز
في عمله
الجملة التي استوقفتن.. كان منهمكا في عمله وهكذا تاكد بالملموس ان سعادة الوزير انهماكه في عمله شغل عن التمتع بمباهج الحياة والنظر البريء الى عورات النساء العاريات.. إنه التفاني في القيام بالواجب وترك المنكرات لانه يعلم حسب مرجعيته الإسلامية ان الناظر الى هذه المناظر المشوقة يرتكب السيئات والمعاصي.. فهنيئا لك ايها الوزير على اخلاصك في عملك الذي شغلك عن ارتكاب الفواحش ما ظهر منها وما بطن
مقبول مرفوض
-1
2019/09/19 - 10:09
4 | مزلوط
نورمال
معليش اسي يتيم نحن في الهوى سوى. الرجل ملي كيشرف كيبقى فيه غير العينين باش يتمنظر فتمنظر لي مع راسك او منظرنا معاك مرة مرة.
مقبول مرفوض
0
2019/09/20 - 03:11
5 | كريمة
مسرحية جديدة
أقول للأحزاب الأخرى التي تريد الضرب من تحت الحزام ليس بهذه الطريقة ستقنعون الشعب. الشعب يريد نزاهة الوزراء وبرامج فعالة تساعده على إيجاد فرص الشغل والحياة الكريمة أما الإجهاض والجنس وكرة القدم فهذه أساليب أكل الدهر عليها وشرب ولم تعد تطال على المواطنين
مقبول مرفوض
0
2019/09/20 - 04:11
6 | ابراهيم الرحوي
الوطن
الله يرحم الوطن ويرحمنا معه من اعداءه؟
مقبول مرفوض
0
2019/09/20 - 05:41
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة