الرئيسية | قضايا المجتمع | في جو حزين..أسرة الدرك الملكي تواري جثمان الدركي الذي دهسه ولد الفشوش بالهرهورة (فيديو)

في جو حزين..أسرة الدرك الملكي تواري جثمان الدركي الذي دهسه ولد الفشوش بالهرهورة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في جو حزين..أسرة الدرك الملكي تواري جثمان الدركي الذي دهسه ولد الفشوش بالهرهورة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

في جو حزين وجنازة مهيبة ، ووري جثمان الدركي شهيد الواجب الوطني اليوم السبت بمنطقة الهري باقليم خنيفرة ،وذلك بحضور كبار المسؤولين بجهاز الدرك اقليميا وجهويا ووطنيا.

وكانت أسرة الدرك الملكي بالهرهورة قد اهتزت أمس الجمعة على خبر وفاة الدركي الفقيد بعدما دهسه سائق سيارة فخمة (ولد الفشوش) بالطريق الساحلي بين الهرهورة والرباط .

وأصيب الدركي الراحل على اثرها بجروح خطيرة على مستوى رأسه عجلت بوفاته على الفور ، مما خلف حزنا كبيرا بين اسرة الدرك الملكي وكذا في اوساط مواقع التواصل الاجتماعي.

مجموع المشاهدات: 14472 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (20 تعليق)

1 | رحم الله اخونا
رحم الله الفقيد
رحم الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين وجعل مثواه الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب يارب العالمين
مقبول مرفوض
1
2019/10/05 - 08:53
2 | Si bounsse
حادث سير
يجب اتحاد الإجراءات الأزمة من أجل ردع كل من خولت له نفسه النيل من الأمن الوطني حتي يكون عبرة للآخرين والنزول علي الجاني باقسى العقوبة
مقبول مرفوض
1
2019/10/05 - 10:11
3 | محمد العربي الادريسي
مات ولد الشعب
مادام أن صاحب السيارة ولد الفشوش فإنه متيقن أنه لن تطاله يد الوكيل ولا حتى يد القاضي ،بهاتف واحد يصبح حرا طليقا ولن يحاكم ، بل وسيصبح الدركي بقدرة قتدر منتحر ارتمى على سيارة ولد الفشوش. وها انتوما تابعوا ولد الفشوش وغادي تشوفو
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 12:35
4 | امين
لا سلام بدون عدالة
يجب أن يكون القضاء نزيها و ينصف الفقيد و اسرته. انا لله و إنا إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 12:44
5 | محمد
عزاؤنا واحد
رحمة الله عليه وانالله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 04:06
6 | الحقيقة يالوطني
اين رئيس نيابة العامة من هدا يجب اعدام بن الفشوش
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 05:29
7 | سعيد
سبتم ارضاء عائلته الفقيرة بدراهم معدودة وسيتم اقبار الملف لان الدولة ماضية في سياستها طحن الشعب بشعب من يمتهن التعليم والجيش والامن والتمريض هم فقط ابناء الكادحين الفئة العريضة من الشعب واذا اصيب احدهم تلعب الدولة على عامل الوقت والنسيان والاحدات كثيرة اخرخا حافلة الرشدية هل تم محاسبة احد من المسؤلين اين هي نتائج البحث و.....
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 07:14
8 | مجد
سائق مجهول هوية
1- ه - 6969 سيارة قاتلة لا تخاف.
لا تحترم إشارات المرور . لا إسم و لا لقب ل سأئقها تسير ف طريق بدون توقف ؟؟؟؟!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 07:32
9 | يوسف
جبن
يعينا معروف شكون هو مول الفشوش و الهوية ديال اللي فششو فعندما يكون الجاني من الفئات المهمشة كاتجيبو لينا طاسيلتو و فاصيلتو وتصوروه و تصوروا حومتو وعائلته كلها المرجو النشر
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 07:43
10 | الزوالي و الزوالي
لا حبيبي لا والي
لحد الساعة لم تكتسب أي جريدة الشجاعة للكشف عن هوية الجاني.
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 08:22
11 | الزوالي و الزوالي
لا حبيبي لا والي
لحد الساعة لم تكتسب أي جريدة الشجاعة للكشف عن هوية الجاني.
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 08:22
12 | BALAHCEN ELMUSTAPHA
الهاوية
حادث سير

يجب اتحاد الإجراءات الأزمة من أجل ردع هذا الصعلوك ولد الفشوش.
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 08:51
13 | Nasirhakk
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ورزق أسرته الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا إليه راجعون
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 10:48
14 |
حين تكون فئة فوق القانون، و لا تعترف بالوطن و المواطنة ..بل تستغل فقط خيرات الوطن و تمتص دماء المواطن..حينها يمكن إتارة الفتن
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 11:10
15 | مراد
رحم الله الفقيد. سوف يطلعون أهل ولد الفشوش بشهادة طبية على أنه مريض نفسيا و يطوى الملف. آه لو كان بالولايات المتحدة.......لذلك أحترم أمريكا.
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 11:16
16 | جيمس بوند009
تعزية
انا للاه وانا اليه راجعون الله يصبر العائلة والاصدقاء انا اقول لكم لا تشكون في الفضاء قضاء عندنا نزيه
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 01:48
17 |
انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
إدا كان سيفلت من يد القاضي هل سيفلت من عقاب الله سبحانه وتعالى
مقبول مرفوض
1
2019/10/06 - 01:53
18 | فاطمه
الله يرحمو
ان لله وان اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 02:56
19 |
والله اتمنى من الملك ان يصدر في حقه الاعدام هؤلاء سفلة القوم لعنة الله عليه قتل روحا بريئة على الجنرال حرمو التحرك عاجلا لاتخاذ الاجراءات اللازمة نحن نشعر بالغضب من تصرفات مثل هؤلاء الحتالة
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 04:14
20 | marocain
la ilaha illa lah
يارب إيرحمو ويجعل متواه الجنة يا رب تحية تقدير وإجلال لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية والقوات المساعدة و الأمن الوطني.
مقبول مرفوض
0
2019/10/06 - 07:10
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع