الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو...شاب مريض نفسيا يخلع ملابسه ويهدد والدته بشكل خطير و المستشفى الجهوي يرفض استقباله!!

بالفيديو...شاب مريض نفسيا يخلع ملابسه ويهدد والدته بشكل خطير و المستشفى الجهوي يرفض استقباله!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...شاب مريض نفسيا يخلع ملابسه ويهدد والدته بشكل خطير و المستشفى الجهوي يرفض استقباله!!
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه سيدة تنحدر من اقليم الفقيه بن صالح ، وهي تحمل المسؤولية للمسؤولين عن قطاع الصحة بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث تؤكد أن ابنها العشريني مريض نفسيا ولم يعد يتحكم في أعصابه واصبح يتجرد من ملابسه ويهددها بأفعال خطيرة ، كما أصبح يهدد والده وباقي جيرانه أيضا.

والغريب تقول السيدة أنها نقلته أمس الثلاثاء الى المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وكشف عنه الطبيب المداوم ، وسلمه ورقة لكي يرقد بقسم الأمراض النفسية بذات المستشفى ، إلا أن الممرضين رفضوا استقباله كما تقول بحجة أن الطبيب المختص لم يوقع على ورقة الدخول ، وهو ما يطالبون به منذ مدة من خلال وقفات احتجاجية.

وطالبت الأم من المسؤولين حل هذا المشكل لأن الضحية الأول والأخير هم المرضى الذين لا ذنب لهم في القوانين وفي الخلافات التي تقع بين العاملين بالمستشفيات.

هذا وكان الممرضون قد نفذوا وقفات احتجاجية يطالبون فيها وزير الصحة بالتدخل من أجل توفير الموارد الكافية والأدوية والتجهيزات ، لاسيما وأن هذا المرفق شهد في أقل من شهر وفاة نزيلين لأسباب مختلفة.

 
مجموع المشاهدات: 5349 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع