الرئيسية | قضايا المجتمع | مجلس بولمان يتحول إلى مادة للسخرية بعد عرضه "حمار" للبيع في "مزاد علني"

مجلس بولمان يتحول إلى مادة للسخرية بعد عرضه "حمار" للبيع في "مزاد علني"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس بولمان يتحول إلى مادة للسخرية بعد عرضه "حمار" للبيع  في "مزاد علني"
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في واقعة مثيرة للجدل، أكد رئيس المجلس الجماعي لبولمان، عبر إعلان للرأي العام، أنه ستجري اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثالثة عصرا "سمسرة" عمومية، لبيع "حمار" تم حجزه من طرف مصلحة المياه والغابات ومحاربة التصحر، حيث ستؤدى المبالغ التي رسا عليها المزاد، لوكالة المداخيل.

هذا ولم يرد في الإعلان سالف الذكر "الجرم" الذي ارتكبه هذا "الحمار" ولا حتى صاحبه، حتى يتم حجزه وعرضه للبيع، في وقت تحول الموضوع إلى مادة دسمة للسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار القيمة المادية لهذا الحمار الذي سيخصص له المجلس المذكور لجنة وإجراءات ووو من أجل بيعه.

ومن جانبه، قال أحد المعلقين على الموضوع : "صافي هاد المجلس سالا كلشي ودار خدمتو كما ينبغي وما بقى عندو ما يدار"، وقال ثان : " الله أعلم بحال مول داك الحمار ، يمكن كان كيحطب عليه أو كيجيب بيه الماء لوليداتو"، في وقت قال آخر : " يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. أش هاد المستوى .. كون كان شي واحد من أصحاب الحال وخا يكون معرف أشنو دار والله إلا قدرو يوصلوا ليه".

 

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 8525 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
غبي رئيس الجماعة هذا........
عش نهار تسمع خبار،ما هذا الخبر الذي قرأته،رئيس جماعة بولمان،يبيع حماىا بالمزاد العلني،السؤال ماذا فعل هذا الحمار من جرم حتى يحجزه هذا الرئيس الغبي،ألم يعرف هذا الرئيس المغفل بأن الحيوانات لايحكم عليها قضائيا، لأنها تبقى حيوانات لاعقل لها.؟أضحكني أمر هذا الرئيس وهو لايستحق الرئاسة بثاثا،ربما هذا الحمار نافع لصاحبه أكثر من منفعة هذا الرئيس للناس،هذا الرئيس لايفقه شيئا في تدبير وتسيير شؤون جماعته،كان عليه يستعمل عقله فبل كل شيء،أولا يتبرأ من صاحب الحمار ألا يعيد الكرة إن كان ارتكب خطأ مثلا ربما حمل عليه حطب التدفئة، أو يفرض عليه غرامة رمزية بسيطة مقابل وصل لحساب الجماعة كي لا يعيد نفس الفعل مرة أخرى،عطا الله كيفاش يربيه دون بيع الحمار بالمزاد،وكم يساوي هذا الحمار.؟لاشيء على ما يبدو هذا الرئيس يحتقر الناس ويستهزيء بكرامتهم وهذا السلوس مرفوض وغير مقبول لدى المغاربة الأحرار،الله يبعد شر هذا الرئيس من عباد الله.دون مستوى المسؤولية.
مقبول مرفوض
1
2019/12/03 - 05:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع