الرئيسية | قضايا المجتمع | فضائح المغربيات تخرج الشيخ "الفيزازي" عن صمته: ماذا وقع لبعض بنات بلدي؟

فضائح المغربيات تخرج الشيخ "الفيزازي" عن صمته: ماذا وقع لبعض بنات بلدي؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضائح المغربيات تخرج الشيخ "الفيزازي" عن صمته: ماذا وقع لبعض بنات بلدي؟
 

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

خرج الداعية الإسلامي محمد الفيزازي مجددا بتدوينة مثيرة يتعجب فيها من الحال الذي وصلت إليه بعض المغربيات وذلك مباشرة بعد تفجر فضيحة جديدة تتعلق بدفع ما يقارب 600 فتاة لمبلغ يقدر بخمسة ملايين سنتيم لكل واحدة مقابل الزواج من الرجال الأتراك وقبلها صاحبة "بي إم حمرا" التي وقعت في فخ خليجي مزيف".

و كتب على صفحته قائلا :

"- المئات من الفتيات المغربيات يتم النصب عليهن من طرف نصاب تركي في،50.000 درهم لكل واحدة منهن لأجل تزويجهن برجال أتراك يشبهون الممثلين الأتراك.

- رجل مغربي يتنكر في لباس خليجي لغرض تشويه سمعة البنات المغربيات ، حيث استدرج فتاة في مقتبل العمر للركوب معه في سيارته و عرض عليها اختيار أي نوع من السيارات تحب أن يهديها لها، فاختات سيارة حمراء من نوع BMW.

- مغنبة شعبية مشهورة تقفز فوق ست دول لتصل للسعودية بأغنية تمجد فيها بتملق لملك السعودية باسم مغرب العز بغرض الحصول على بعض الريالات.

ما عسانا إلا أن نقول : ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. ولا حول ولا قوة إلا بالله." 

هذا و استنكر جل المغاربة الأحداث الأخيرة التي كانت عبارة عن فضائح بطلاتها بعض المغربيات اللواتي أسأن كثيرا لسمعة المملكة.

 
مجموع المشاهدات: 23335 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (20 تعليق)

1 | N.n
احترم تحترم وتكونين فخرا للمغاربة لالفقر نعم للكرامة
مقبول مرفوض
1
2020/01/18 - 07:17
2 | مصطفى
دسارة
داسرات وسابو
تبعو حقوق المرقة،تولاو مرقة فاسدة
مقبول مرفوض
5
2020/01/18 - 07:44
3 | م.م
المنافق
بنات البلاد يالله جاتك الغيرة عليهم وراه انت يا حضرة الشيخ اللي وريتي للخليجيين الطريق لطفلات المغرب ،وزواج المتعة اسي الزمر اللي كتغني بيه ف الفايس وزواج الفاتحة اللي دمرتي بيه فتيات في عمر الزهور ،وكون غير ضربتها بسكتة يا شيخ الفضائح. وبالحق فين حنان لباس عليها
مقبول مرفوض
12
2020/01/18 - 07:50
4 | Ahmed
نفسه
بنات بلادك وقع لهم ما وقع للشيوخ.. تركوا الاستقامة ولهثوا وراء المتعة والمال..فلا دنيا تستقيم ولا آخرة سعيدة..
مقبول مرفوض
6
2020/01/18 - 08:08
5 |
اسمع كلامك اصدقك ارى افعالك استغرب العيش الكريم قبل المبادئ
مقبول مرفوض
4
2020/01/18 - 08:22
6 | واو
؟؟؟
لا يجب ان تخرج البنت العازب من البلد الا برفقة محرم. هذا هو الحل .
مقبول مرفوض
2
2020/01/18 - 08:25
7 | مهبول
السفن بعينه
أقران الفيزازي هم الي خرجوا على بنات المغرب تتزوج بالشابة على قد الحال فكريا وثقافيا واجتماعيا و ملي تشبع منها ترميها...طبعا ستبحث المسكينة عن رجل في الخيال بحال ابطال المسلسلات التركية...الفيزازي واقرانه هم الي خلاو المرأة بحال البضاعة تباع واشترى. والله يعطينا وجهك بلا ديك اللحية المعطعطة.
مقبول مرفوض
4
2020/01/18 - 08:46
8 | مواطن
حسبي الله ونعم الوكيل فيكن
مقبول مرفوض
1
2020/01/18 - 08:57
9 | ولد العياشية
اللي فيه الفز تيقفز
السي الفقيه انت ماكرهتيش تبدل دوك الزوجات ديالك،(3 او4) كل شهر ببنيتات صغيورات ،وانت خدام كتوشي علينا.والكل يعلم انك مؤخرا اصبحت تتزوج بالكنترادا ،الله يحفظ بناتناوينجيهن من شر امثالك ،ياصاحب سبع وجوه...
مقبول مرفوض
5
2020/01/18 - 09:30
10 | مومن
نصاب كبير
الفقيه نصاب كبير
فضايحو باقا سخونة كايتفلا على البنات ب 5000 درهم وكونترا للزواج
كون فيكم الخير مايقلبوش على اجنبي
مقبول مرفوض
6
2020/01/18 - 09:39
11 |
هذه ضريبةالعولمة. البنات في المغرب اغلبهن اميات ويلهثون وراء المال الفاسد.
مقبول مرفوض
5
2020/01/18 - 09:48
12 | سفياتي
اللعنة
فضايحك نتى كبر من فضايحهم
مقبول مرفوض
1
2020/01/18 - 10:10
13 | طاطا
حسبنا الله
نام الراعي وزاغت الشويهات وحصلت الذئاب على فريستها
مقبول مرفوض
2
2020/01/18 - 10:16
14 |
أرى أن معظم التعليقات تناست الجوهر الحقيقي للمقال و انصبت بالشتم على الفيزازي، هذا ليس دفاعا عنه لأنني اعارض افعاله ، و عدم رضانا على هذا الشخص لا ينفي ما تحدث عنه ، فقد تلطخت سمعة المغربيات العفيفات بفعل ما تقوم به بعض اللاهفات وراء المال ، ومن وجهة نظري لا داعي لاتخاذ الفقر كذريعة لسلك هذا الطريق ، لأنه ليس كل من صانت شرفها ستموت جوعا رغم فقرها ، لأن الرزاق هو الله ، فقط الأخذ بالأسباب و الرضى بما قسمه الله لعباده .
مقبول مرفوض
4
2020/01/18 - 10:43
15 | معربية
هدا هو زواج المتعة اسي الفقيه
كثير من فتيات المغرب عندما تريد أن تتزوج باجنبي المغرب كيصخصخها على الأوراق طلع ونزل بين الطرقات وتلتجئ هي لسفر عندهم لزواج به هناك حتى هما كيفرحوا منين تمشي عند مغربية تزوج به في بلاده علاه المغرب مايشوف في هده القضية ويخلي المغربية تزوج به بحال كيما تتزوج بولد بلادها رآه حنا الي كانخليو البنات يضحكوا عليهم في دولة اخرى
مقبول مرفوض
1
2020/01/18 - 11:32
16 | محمد العربي الادريسي
الحياء
ما فيكش الحياء ،لو كنت مكانك لما نطقت .
يقول المثل الشعبي المصري اللي اختشو ماتوا" يعني دوك اللي كان فيهم الحياء ماتوا ما بقاوش، بقاو غي الشمايت المصنطحين بحالك ، هادشي راه حتى انت ساهمتي فيه ، تكلم على قنواتنا المجرمة منذ ٣٠ سمة ودوزيم تهدم القيم ، اين كنت ؟ سبحان الله العظيم الديب حتى هو كيخاف على النعاج.
مقبول مرفوض
-1
2020/01/19 - 12:23
17 | نجاة
الظاهرة خطيرة،لنناقش
من تلافضل ان نناقش الحكث لانه فعلا زاقعة ونازلة وظاهرة يجب التصدي لها زليس لان نناقش مافعله الفزازي.
وقت لي كانت فضيحة الغيزازي راه ناقشناها ولي لامو ولي سبو .ولكن اليوم نناقش تهافت الفتيات على الزواج بالاجنبي او الاتراك اقتداءا لو تاثرا بالمسلسلات التركية.
هذا بيت القثيد وليس الفزازي
مقبول مرفوض
0
2020/01/19 - 06:01
18 | اكرم
استغراب
ونسي هذا الشيخ أنه تزوج فتاة في عمر حفيداته خارج القانون وبدون عقد زواج ! لا نعجب من كل من قلت ايها "الشيخ"ولكننا نعجب كيف سوغت لك نفسك الدخول بصبية واغراؤها بدريهمات معدودات،وما فيديوهات اليوتوب عنا ببعيد ايها "الشيخ الوقور "!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/01/19 - 08:02
19 |
الله يعطينا وجهك
حنان بنت 19 عشر سنة تزوجتها يا شيخ زواج عرفي سري و أنت الفحل الذي تجاوز السبعينات.. بعد ذلك رميتها في سلة القمامة بلا حسيب و لا رقيب و بدعم من أصحاب الحال الذي أعطوا أوامرهم بطي الملف أمنيا و قضائيا و إعلاميا.. حتى يتفرغ الشيخ الوقور لمحاربة مارقي حراك الريف و رابورات عاش الشعب..
حنان المسكينة.. حنان الفقر والجهل و الإستغلال و الحكرة و سوق النخاسة.. يا ترى ماذا كان مصيرها شيخنا الجليل؟
مقبول مرفوض
0
2020/01/19 - 08:53
20 | عبد
لا أعتقد ان هناك فرق بينك وبينهن
مقبول مرفوض
1
2020/01/19 - 11:58
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة