الرئيسية | قضايا المجتمع | محمد زين الدين لـ "أخبارنا": يمكن علاج أمراض "السرطان" بواسطة "عشبة" في متناول الجميع والدولة خصها تشجع هذا المجال (فيديو)

محمد زين الدين لـ "أخبارنا": يمكن علاج أمراض "السرطان" بواسطة "عشبة" في متناول الجميع والدولة خصها تشجع هذا المجال (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محمد زين الدين لـ "أخبارنا": يمكن علاج أمراض "السرطان" بواسطة "عشبة"  في متناول الجميع والدولة خصها تشجع هذا المجال (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

استكمالا للحوار المطول الذي أجراه موقع "أخبارنا" مع السيد محمد زين الدين، الباحث في الأعشاب، أكد الأخير أن مسلسل أبحاثه قاده للوصول إلى "عشبة" يمكنها علاج "السرطان"، أحد الأمراض الأكثر انتشارا في السنوات الأخيرة.

زين الدين أكد ان هذه "العشبة" هي في متناول الجميع، حيث تعمل على تقوية المناعة لدى المرضى، لكن في مقابل ذلك، شدد ذات المتحدث على أهمية العامل "النفسي" في تحقيق العلاج المرجو، موضحا أن محيط المريض لابد له أن يعمل على تجنب كل المظاهر التي من شأنها تدخله في دوامة نفسية، من خلال بعض السلوكيات التي نبه إلى خطورتها.

ودعا زين الدين السلطات الحكومية إلى ضرورة تشجيع هذا القطاع، في إشارة إلى "التداوي بالأعشاب"، من خلال الاعتراف به أولا كمكون أساسي قادر على إيجاد حلول لعدد من الأمراض المنتشرة، وتوفير كل الظروف الملائمة من أجل القيام بالأبحاث وفق منهج علمي سليم (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 10825 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حميد
لا للاحتكار
بالنسبة للناس اللي كايتسائلو على نوع العشبة اللي السي زين دين باغي يحافظ على السرية ديالها هي نواة المشماش واللي هي الوحيدة الغنية بفيتامين ب 17 وكاتباع في امازون وايباي في المانيا بأقل من 20 اورو للكيلو غي هي خاصها تخاد بالعبار
مقبول مرفوض
-1
2020/01/29 - 10:26
2 | فكرة
سبحان الله
وهل الأساتذة المتبحرين في علوم الطب الدين لازالوا يبحتون في مختبراتهم على دواء فعال ومجد تظنهم انهم ليس لهم علم بنواة المشمش الحار والتي تحتوي على B12. كما سمع الجميع لو علموا انها تشافي من هاد المرض الفتاك لما تركوها لحضة والستخرجوا منها الدواء. اطلبوا الله يحفض من هذا المرض الخطير وان اصيب به احد لا قدر الله فليبادر للطب قبل فوات الأوان والسلام. مكان لا عشبة ولا هم يحزنون.
مقبول مرفوض
-1
2020/01/29 - 03:01
3 | ليلى
الرد على العشابة
العشاب أو المشعود إن صح التعبير لا علاقة له بالطب فهو بعيد كل البعد فالطبيب الباحث يقرء ويبحث لسنين طويلة في مختبرات راقية لإيجاد الدواء أو بعض الحلول للمرضى وبين عشية وضحاها يأتي العشاب ويقول هذه العشبة اوتلك تداوي السرطان أو الادز أو.....أو....أو ....هذا غلط ونصيحتي هي من احس بشي غير عادي في جسمه فليتوجه فورا ومباشرة عند الطبيب المتخصص بالاعشاب لا تزيد الا التهلكة
مقبول مرفوض
0
2020/11/08 - 01:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة