الرئيسية | قضايا المجتمع | بعد هروب البيدوفيل الكويتي...حقوقيون ينظمون وقفة احتجاجية بمراكش

بعد هروب البيدوفيل الكويتي...حقوقيون ينظمون وقفة احتجاجية بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد هروب البيدوفيل الكويتي...حقوقيون ينظمون وقفة احتجاجية بمراكش
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أعلن فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بمراكش المنارة عزمه تنظيم وقفة احتجاجية بمراكش يوم الأحد المقبل. وقفة تنظم تحت شعار: "تدين تهريب البيدوفيل الكويتي خارج الحدود وتحمل المسؤولية للقضاء والدولة في تكريس الإفلات من العقاب في جرائم الإغتصاب".

وكان الفرع الحقوقي المذكور قد وجه رسائل لوزير العدل، ورئيس النيابة العامة والرئيس المنتدب للسلطة القضائية طالب من خلالها المعنيين بفتح تحقيق وتعميق البحث لاجلاء الحقيقة في قضية إغتصاب قاصر من طرف المواطن الكويتي.

وأشارت المراسلة إلى أن المواطن الكويتي كان متابعا بتهم التغرير وهتك عرض وتصوير قاصر عمرها 14 سنة حسب ما هو مدون في محاضر الشرطة القضائية، وهي التهم التي اقر بها المتهم في مختلف مراحل البحث والتحقيق، علما أن المتهم لم يحضر جلسة محاكمته بتاريخ 11 فبراير ، حيث أدلى دفاعه بشهادة طبية تبرر غيابه، وأن عائلة الضحية تنازلت عن شكايتها ومطالبها المدنية، ليتبين أن المتهم غادر التراب الوطني وتمكن من الفرار بعدما وفرت له سفارة بلاده الغطاء الكافي للإفلات من العقاب والعدالة. 

مجموع المشاهدات: 488 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فادية
عقاب الوالدين
اللوم للوالدين الي فاضحين بنتهم القاصر و هم المسؤولون الوحيدون في هذه القضية ، بغاو لفلوس من الكويتي و لما الأمور ما صارت علي داكشي أنضوا داروا عوة به ، كلشي واضح ، بنت قاصر المفروض تديها في دراستها و لا تخرج بدون امها
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 04:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع