الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو: البيجيدي "حامي الدين" في قلب فضيحة جديدة ضحيتها مهاجر مغربي وابنته

بالفيديو: البيجيدي "حامي الدين" في قلب فضيحة جديدة ضحيتها مهاجر مغربي وابنته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: البيجيدي "حامي الدين" في قلب فضيحة جديدة ضحيتها مهاجر مغربي وابنته
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

كما أشرنا إلى ذلك في موضوع سابق، فجر مهاجر مغربي سابق، يشغل حاليا مهمة رئيس جمعية "رياض النخيل" بالهرهورة -فجر- فضيحة مدوية في وجه "العالي حامي الدين"، القيادي في حزب العدالة والتنمية، بعد أن تقدم بشكاية ضده، لدى السيد وكيل الملك، بابتدائية تمارة، يتهم عبرها بـ "الهجوم ومحاولة الاعتداء والتشهير بالسمعة والسب والشتم وإلحاق الضرر".

وبالرجوع إلى كواليس هذا الحادث الذي اهتز على إثره الرأي العام بمدينة الهرهورة، ضواحي تمارة، فقد تقدم السيد "إدريس المتوكل"، بوصفه رئيسا للجمعية المذكورة، بشكاية إلى السيد وكيل الملك بابتدائية تمارة، يتهم فيها عبد العالي حامي الدين، القيادي بحزب العدالة والتنمية، الذي يسكن بجواره، بالتهجم والاعتداء عليه بمعية ابنته، مع السب والشتم، والتحريض عليه، عبر وضع شكايات كيدية ضده، من أجل إجباره على الرضوخ إلى مطالبه المتمثلة في إبراء ذمته المالية، بهدف رفع اليد عن شقق يستحوذ عليها بمعية بعض أصدقائه، دون أن يؤدوا ثمنها الحقيقي، حسب بما جاء في الشكاية التي توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منها (الوثيقة).

وأكد ذات المتحدث، أن حامي الدين بمعية أصدقائه، ليس لهم الحق في الاستفادة من هذه الشقق، على اعتبار أن هذا المشروع، مخصص لأطر وزارة المالية، وجمعيته التي تربطها شراكة بودادية تابعة لوزارة المالية، لأجل ذلك، مارس عليه مجموعة من الضغوطات، بهدف قبوله كمنخرط بجمعيته، حتى يتسنى له تسوية وضعيته القانونية، موضحا أن "حامي الدين" استحوذ على الشقة بطرق غير قانونية، عن طريق عضوين بالودادية المذكورة، تجري متابعتهما أمام القضاء حاليا، على ضوء مجموعة من الخروقات التي ارتكباها معه (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 12425 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Rachidnyc
Ya akhi
أنا مافهمت منك والو سبحان الله يا اخي وضح كلامك وأعطي البينة يا اخي أنا شخصيا اثق في أي شخص الا أبو لحية تجار الدين نعلة الله عليهم واحدًا واحدا
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 05:40
2 |
LE PJD EST DEVENU UN PARTI DE MAFIEUX ET DE BANDITS DEPUIS LEUR ARRIVÉ AU POUVOIR
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 06:18
3 |
مافهمت والومهاجر برا مشروع وزارة المالية..........
؟
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 07:57
4 | زيد كطلان
من هو هذا
طارت العدالة وبقت التنمية فقط خصو يعمل ثروة لأن الفرصة تأتي مرة واحدة في الأول و من قبل كانوا ينادوا بالعدالة و لما وصلوا ينادوا بتنميتهم لا غيرهم فقط لهم التنمية أما العدالة صارت فعل ماض
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 08:19
5 | عزوز
سلم امرك لله
اوصيك أخي ان تسلم امرك لله الذي ينتقم من كل ظالم معتدي واعلم أن الحقوق لا تضيع عند الحق سبحانه وتعالى.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 12:02
6 | المصمودي
اضربني و بكى...
السلام ،
أعرف عن بعد المتحدث فبنته تجاور ابني باحد المدارس بالهرهورة، حسب أصدقايها فهي تشتكي ابيها صباح مساء من سوء المعاملة و اضن ان الفيديو يضهر مضاهر الريبة و يعطي انطباع ان هذا الشخص ربما يحتاج الى مساندة نفسية، لان جيرانه بالاقامة يشتكون من تصرفاته فترة نوبات هستيرية خلالها يقوم بالشتم و السب و وتكسير الممتلكات ، اتمنى من الساكنة ان تعينه على تجاوز وضعيته الصحية.
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 10:26
7 | عبد الحميد
ان كنت مدعيا فالدليل
بداية لدي ملاحظة على المسؤولين على الموقع مهنة الصحافة تحقيق وتدقيق كان من المفروض ان نسمع للطرفين وهذا ما لم يقم به الذي قام بهذا الاستجواب وحتي اذا لم يتمكن من الحديث مع الطرف الثاني يسأل الجيران لاعطاء المصداقية للموقع وبعتباري احد القاطنين بالاقامة فالمدعو متوكل لدي مشاكل مع ساكنة الاقامة ومعروف بسلوكاته العدوانية ضد السكان ولا سيما النساء وهناك العديد من الشكايات ضده لدي الدرك الملكي وكل ماورد في كلامه مجرد مغالطات وترهات وتناقضات مرة يقول الاسيلاء على الشقق مرة يقول بأن الثمن غير مناسب ما اقدم المعني في حق حامي الدين هو نوع من الهروب الي الامام بسبب كثرة الشكايات ضده من طرف الساكنة شكاية مدعمة بأدلة طبية وأخرى مملموسة فاختار ان يخلق التشويش بادخال حامي الدين كخصم ظنا منه بان هذه الطريقة سترفع عنه الضغط وتجنبه المساءلة باعتبار حامي الدين سياسي وفي حزب له اعداء كثرة.المدعو متوكل يعاني مشاكل نفسية والساكنة تشفق عليه وعلى ابنته.
اما حامي الدين فالكل يعرف أخلاقه وتعامله مع الجيران. اقول لاصحاب الموقع أسأل فقط اطفال الاقامة لتعرفوا الحقيقة..لان الصحافة مهنة الخبر الحقيقي والنعلومة الصادقة وليس وسيلة لتوظيفها من اجل تصفية الحسابات الشخصية اوالسياسية
مقبول مرفوض
1
2020/02/19 - 03:29
8 | مواطن غيور
الى كاري حنكو
هناك مجموعة من القطيع التابع لأمثال حامي الدين!
من المجرم المتهم في اغتيال طالب ؟ ومن المعروف بالمزايدات الفارغة وخلق مجموعة من الشكايات الكيدية ضد مواطن أفنى عمره بالمهجر رجاء ليرتاح بوطنه، في الوقت الدي وجد مجموعة من الذئاب التي تتصيد الفرص وتستفيد مكان موظفين لاحول ولا قوة لهم وبأبخس الأثمان فقط باستعمال الزبونية والمحسوبية، اقول لهولاء، المهاجر ابن المدينة ومعروف لدى ساكنتها منذ نعومة أظافره وانتم يا معشر الرعاع تكالبتم عليه وأردتم ان اتجعلوا منه مريضا نفسيا لا لشيء الا لانه يقف شوكة لكم في الحلق ويحول بينكم وبين حلم تحفيظ املاك بالباطل، لعنة الله عليكم الى يوم الدين يتمعر القطيع والمدافعين عن المجرمين من أمثال شيخكم موسخ الدين!!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 10:51
9 | حميد العبد
كلها وبلاكتو على ظهرو!!
السي المتوكل رجل مزيان ومعروف بالمعقول عند العادي والبادي! واش انتما طالقين عليه عيلاتكم وأولادكم غير باش تجريوا عليه من الإقامة وتحمقوه لانه قاطع ليكم الطريق لداكشي لي كاتخططو ليه يارباعة الشلاهبية !!! باي صفة دخلتو لهداك المشروع ؟؟ قريبا سنتحدث عنكم كاملين وسياتي دوركم رغم المكائد والشكايات الباطلة!!!
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 11:10
10 | ولد البحايرية
رد على خرفان الجاني في الدين
الى من يقول انه يعرف المدعو المتوكل ،وان الصحافة يجب ان تتحرى في الموضوع، الى من يشتكي بهدا السيد صباح مساء، وآخرها رسالة الى عامل المدينة يشوهون سمعة الرجل ويدعون انه عنيف وانه شخص هستيري، هذا الشخص الدي عمل مهندسا باكبر الشركات العالمية بأوروبا، وتقولون إنكم جيرانه ويعطفون على حاله، كيف؟ هل بالشكاوي الكيدية والأعمال الخسيسة والترهيب النفسي، بوضع نساءكم في مواجهته وأطفالكم لانكم لستم أهلا للرجولة !!!
الكل في الإقامة يعرف الاعيبكم ومناوراتكم لاستيلاء على جمعية رياض النخيل التي يرأسها هذا الإنسان الشريف لتمرير خططكم والاستيلاء على سكن بدون حق ، في الوقت الدي أضعتم فيه حقوق المستفيدين الحقيقيين!!!
خسئت أفعالكم ياعباد الظلم!!!
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 09:57
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع