الرئيسية | قضايا المجتمع | شوايات "بوزنيقة" ما بعد ضبط "لحوم فاسدة".. حسرة واستنكار ورسائل قوية إلى زوار المدينة (فيديو)

شوايات "بوزنيقة" ما بعد ضبط "لحوم فاسدة".. حسرة واستنكار ورسائل قوية إلى زوار المدينة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شوايات "بوزنيقة" ما بعد ضبط "لحوم فاسدة".. حسرة واستنكار ورسائل  قوية إلى زوار المدينة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في حديث لـ "أخبارنا"، عبر عدد من الجزارين بقيسارية بوزنيقة، عن استنكارهم الشديد، عقب ضبط كميات من اللحوم الفاسدة بأحد المحلات المجاورة، حيث شددوا على أن هذا الحادث غير المسبوق في تاريخ المدينة، كان له وقع سيء جدا على منسوب "الثقة" لدى زوار القيسارية، الذي أبدوا تخوفا كبيرا بعد الذي حصل.

عدد من المستجوبين أكدوا أن رأسمالهم الوحيد هو "ثقة" الزبون، وبالتالي لا يمكنهم المجازفة أو المقامرة بهذا الرصيد الذي يعود لعشرات من السنوات، من خلال ممارسات غير قانونية ولا أخلاقية، الهدف منها تحقيق الربح السريع، موضحين أن ما حصل يبقى استثناء تم التصدي له من قبل السلطات، التي قامت بإغلاق المحل المعني بالأمر.

كما أكد البعض الأخر، الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي، واستعادة "القيسارية" حياتها من جديد، وهو ما عبر عنه عدد من الزبائن، الذين نوهوا بجودة الخدمات (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 16614 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | معلق
ملاحظة
السمعة السيئة والأخلاق غير المحمودة للجزارين بهاته القيسارية معروفة منذ زمن. الأمر ليس إلا بتحصيل حاصل. الأمر ليس فقط مرتبط بهاته القيسارية بل بالعديد من عديمي الضمير من الجزارين بالبلد كلها. آه لو عرف المغاربة مادا يأكلون من محلات الجزارة لأصبحوا جميعا عاشبين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 02:39
2 | Must
Bouznaika
L arbre qui cache la forêt Les MacDo marocains a ciel ouvert sont des dangers en permanence
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 02:45
3 |
حتى و ان وجد هنا بعد النزهاء تبقى النظافة منعدمة عند الكل ، لحم معرض للهواء الطلق و عدم استعمال القفازات ، و ليس اي قفازات ، لا بد ان تكون مخصصة للمطاعم ، طاولات متسخة ، المطبخ في الداخل حدث و لا حرج ، نساء تشتغل بدون سترة الرأس، و لمن ياكلون ما يسمى salade marocainne ( الطماطم و البصل ) والله لو شاهدتم كيف يخلطونها بايديهم لاصابكم التقيؤ ، بصفتي مقيم في اوروبا ، فرق كبير بين هذا و ذاك ، ازور المغرب في الصيف و لا اكل في المطاعم بتاتا .
مقبول مرفوض
1
2020/02/18 - 06:14
4 | البوجعدي
مسؤولية الجميع
في المقال ورد تصدي السلطات سؤالي اين كانوا اصحاب المجازر؟ اين كانوا اصحاب المقاهي؟ و اين كانوا اصحاب الشوايات؟ و اين واين و اين؟ البكاء على الماضي؟ شوهكم هذا السيد! و التتحملوا جميعا المسؤولية لا ثقة بعد الان و يجب عليكم ان تبرهنوا على مدا صدقكم و مصداقيتكم حتى تسترجعون ثقة المستهلك هناك الشرفاء و هناك الشمتاء
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 08:02
5 | مواطن
تجربة مريرة
الغش و التدليس و الربح السريع اصبح هو السائد في المجتمع و لم اعد اتق بكلام هؤلاء بعد تجربة مريرة لازمت فيها الفراش لثلاتة ايام عندما تناولت وجبة عشاء باحدى محلات الجزارة بهذا الشارع و الكل في بوزنيقة ينصحونك بتجنب الاكل هناك قد يكون فيهم من يتقي الله في العباد لكن هل لهم الشجاعة في فضح و التبليغ عن ممارسات الغشاشين لا اعتقد ذلك.
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 01:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة