الرئيسية | قضايا المجتمع | شوايات "بوزنيقة" ما بعد ضبط "لحوم فاسدة".. حسرة واستنكار ورسائل قوية إلى زوار المدينة (فيديو)

شوايات "بوزنيقة" ما بعد ضبط "لحوم فاسدة".. حسرة واستنكار ورسائل قوية إلى زوار المدينة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شوايات "بوزنيقة" ما بعد ضبط "لحوم فاسدة".. حسرة واستنكار ورسائل  قوية إلى زوار المدينة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في حديث لـ "أخبارنا"، عبر عدد من الجزارين بقيسارية بوزنيقة، عن استنكارهم الشديد، عقب ضبط كميات من اللحوم الفاسدة بأحد المحلات المجاورة، حيث شددوا على أن هذا الحادث غير المسبوق في تاريخ المدينة، كان له وقع سيء جدا على منسوب "الثقة" لدى زوار القيسارية، الذي أبدوا تخوفا كبيرا بعد الذي حصل.

عدد من المستجوبين أكدوا أن رأسمالهم الوحيد هو "ثقة" الزبون، وبالتالي لا يمكنهم المجازفة أو المقامرة بهذا الرصيد الذي يعود لعشرات من السنوات، من خلال ممارسات غير قانونية ولا أخلاقية، الهدف منها تحقيق الربح السريع، موضحين أن ما حصل يبقى استثناء تم التصدي له من قبل السلطات، التي قامت بإغلاق المحل المعني بالأمر.

كما أكد البعض الأخر، الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي، واستعادة "القيسارية" حياتها من جديد، وهو ما عبر عنه عدد من الزبائن، الذين نوهوا بجودة الخدمات (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 16102 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | يونس
نصابة
اكبر نصابة الله ايخد فيهم الحق
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 06:31
2 | عبدالرحمن
سردينة خانزة تتخنز شواري كلو.الفاهم افهم.ما تتحمدوش الله يا المسلمين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 07:19
3 | معلق
ملاحظة
السمعة السيئة والأخلاق غير المحمودة للجزارين بهاته القيسارية معروفة منذ زمن. الأمر ليس إلا بتحصيل حاصل. الأمر ليس فقط مرتبط بهاته القيسارية بل بالعديد من عديمي الضمير من الجزارين بالبلد كلها. آه لو عرف المغاربة مادا يأكلون من محلات الجزارة لأصبحوا جميعا عاشبين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 07:39
4 | Must
Bouznaika
L arbre qui cache la forêt
Les MacDo marocains a ciel ouvert sont des dangers en permanence
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 07:45
5 | عبد الله
كانت لدي تجربة قبيحة مع جزار هناك! اغلب الجزارين ببوزنيقة في الشارع الرئيسي أناس محتالون و غشاشون . سلطات المراقبة لا بد أن تحارب هؤلاء اللصوص دون هوادة
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 08:06
6 | المسافر
الغش من اجل الربح
في الحقيقة منذ ان اندلعت فضيحة لحوم الحمير والكلاب سابقا لم يعد الكثير من المسافرين يتناولون اللحوم كما هو الحال قبل الواقعة ،لان صحة الإنسان هي الأساس قبل ان تكون الدريهمات التي يجمعها هؤلاء الجنس من الغشاشة ،قلت الجنس لان البشر الحقيقي لن يتجرء لمثل هذه الأفعال الدنيءة .ولما تقابلهم يقول لك الحمد لله نحن المغاربة معقولين بل هي خدعة من اجل اءتمان الأبرياء .لكن الإفلاس والكساد سيعم القطاع عاجلا ان آجلا لان الناس عاقوا بهم.
مقبول مرفوض
0
2020/02/18 - 09:58
7 |
حتى و ان وجد هنا بعد النزهاء تبقى النظافة منعدمة عند الكل ، لحم معرض للهواء الطلق و عدم استعمال القفازات ، و ليس اي قفازات ، لا بد ان تكون مخصصة للمطاعم ، طاولات متسخة ، المطبخ في الداخل حدث و لا حرج ، نساء تشتغل بدون سترة الرأس، و لمن ياكلون ما يسمى salade marocainne ( الطماطم و البصل ) والله لو شاهدتم كيف يخلطونها بايديهم لاصابكم التقيؤ ، بصفتي مقيم في اوروبا ، فرق كبير بين هذا و ذاك ، ازور المغرب في الصيف و لا اكل في المطاعم بتاتا .
مقبول مرفوض
1
2020/02/18 - 11:14
8 | محمد العربي الادريسي
الكذابة
اغلب الجزارة هناك وفي اماكن اخرى كذابة ، الغالبية من هؤلاء كانوا يعلمون ما يفعله هذا الجزار الفاسد الافعال والاخلاق ، هؤلاء مجرمون حقيقيون حيث انهم يبعثوا بالناس رجالا ونساء وأطفالا الى الموت المحتوم ، وهؤلاء العروبية لا ضمير عندهم ولا يخافون الله ولا يؤمنون به وأغلبهن من اصحاب السوابق ومن الحشاشين ، لا تصدقوهم ، أنا ازور المغرب والله حريص كل الحرص على الا آكل في مثل هذه المطاعم ،
هناك مكان خطبر جدا اريد ان انبه اخواني المغاربة واحذرهم من مكان في آسفي يقال له سيدي بوزيد في دخلة اسفي مطاعم السمك ، أغلب هؤلاء نصابين ويبيعون سمك خانز ويمكن أن يعتدوا عليك اذا لم يؤد الاتاوة المفروضة على الزوار من مغاربة المهجر ، احذروا هذا المكان رجاء.
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 12:52
9 | البوجعدي
مسؤولية الجميع
في المقال ورد تصدي السلطات
سؤالي اين كانوا اصحاب المجازر؟ اين كانوا اصحاب المقاهي؟ و اين كانوا اصحاب الشوايات؟ و اين واين و اين؟
البكاء على الماضي؟ شوهكم هذا السيد! و التتحملوا جميعا المسؤولية
لا ثقة بعد الان و يجب عليكم ان تبرهنوا على مدا صدقكم و مصداقيتكم حتى تسترجعون ثقة المستهلك
هناك الشرفاء و هناك الشمتاء
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 01:02
10 | محمد الطنجاوي
اوساخ وغلاء وسوء معاملة
في طريقي الى مراكش قررت انا وعائلتي التوقف دات يوم للأكل ، الحالة مزرية أوساخ وعفن وبعد جولة لاختيار مكان يمكن ان تتوفر فيه الحد الأدنى للنظافة لم نجده ومع ذالك قررنا ان نغمض عينينا ونأكل ، لنتفاجأ بفاتورة خيالية تقارب الألف درهم .
هناك مجموعة من النصابة لا يهمها سمعة المغرب ولا سياحة ، لن ارجع الى هناك أبداً ، عمر داود ما يعاود
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 01:21
11 | Nabil
نصابا
والله اخوتي الى رباعة ديال الشلاهبية تما.مشيت باش ناكل انا والعائلة قلت للجزار اعبر ليا اللحم ويديرو قطبان عبر الرجلة دالغنمي وبدا تايقطع وصاحبو ملاهينا بالهضرة مني دار العطرية وصاوب مرتي فالجنب لاخور شافت الطرف ديال اللحم خلاه ماقطعوش.مني قالت ايه وهداك علاش خلليتيه؟قاليها هاء نسيتو.عصابات هادوك تما ماشي جزارة.
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 05:25
12 | مواطن
تجربة مريرة
الغش و التدليس و الربح السريع اصبح هو السائد في المجتمع و لم اعد اتق بكلام هؤلاء بعد تجربة مريرة لازمت فيها الفراش لثلاتة ايام عندما تناولت وجبة عشاء باحدى محلات الجزارة بهذا الشارع و الكل في بوزنيقة ينصحونك بتجنب الاكل هناك قد يكون فيهم من يتقي الله في العباد لكن هل لهم الشجاعة في فضح و التبليغ عن ممارسات الغشاشين لا اعتقد ذلك.
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 06:29
13 | بوشعيب
اكبر نصابة
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 07:22
14 | الزوالي
جزارو بوزنيقة وماادراك مايفعلون
اكبر غشاشة ونصابة لايرتاحون في تجارتهم الالمايبيعون لك شيء فاسدا
معاملة سيءة لحم فاسد واتمنة باهضة
وماتنسى حارس موقف السيارات 5 ولا يخلي دار بوك هههههههههههه
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 09:34
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة