الرئيسية | قضايا المجتمع | سكان عمارة بتمارة يحتجون على "سيدة" ما عندها حتى "رخصة".. هدمت حيط باش تدمج شقتين لإحداث "حضانة"

سكان عمارة بتمارة يحتجون على "سيدة" ما عندها حتى "رخصة".. هدمت حيط باش تدمج شقتين لإحداث "حضانة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سكان عمارة بتمارة يحتجون على "سيدة" ما عندها حتى "رخصة".. هدمت حيط باش تدمج شقتين لإحداث "حضانة"
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله  بوسحابة    

علامات استفهام عريضة جدا، تلك التي طرحها سكان إقامة "الفتح 1" بمدينة تمارة، بعد طرقهم  لجميع الأبواب، وسلكهم لكل السبل القانونية، من أجل التصدي لسيدة، قامت منذ حوالي سنتين، بافتتاح "حضانة" للأطفال، دون حصولها على أي ترخيص من الجهات المختصة، يخول لها ممارسة هذا النشاط بالإقامة المذكورة.

وبحسب الشكايات التي توصل موقع "أخبارنا" بنسخ منها، فإن المشتكون استنكروا إقدام المشتكى  بها على هدم حائط من أجل دمج شقتين، بهدف إحداث الحضانة المذكورة، دون حصولها على ترخيص من مصالح التعمير، وما قد يترتب عن هذا السلوك من مخاطر على البناية المشتركة، علاوة على الضجيج المستمر الذي تتسبب فيه للسكان، واستغلالها لمرافق الإقامة بشكل مناف للقانون، كل  هذا يحصل والسلطات المعنية على علم تام بما يقع، حتى مسطرة التعرض التي رفعها المشتكون إلى كل الجهات المختصة، لم تفلح في التصدي لهذه السيدة، الأمر الذي جعل الكل يجزم أنها مدعومة من جهة معينة، تحول دون تطبيق القانون في حقها.

المثير في الأمر بحسب نفس المصادر، أن المشتكى بها، ورغم عدم توفرها على أي ترخيص، تقوم  بتدريس المستويين التمهيدي الأول والثاني، الشيء الذي يدفع للتساؤل حول دور الجهات المعنية في مراقبة مثل هذه التجاوزات

 

مجموع المشاهدات: 1980 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
https://www.akhbarona.com/social/291845.html
للاسف هناك من يعتبر نفسه فوق القانون
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 08:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع