الرئيسية | قضايا المجتمع | السفير الصيني بالمغرب:عدد الوفيات والمصابين الجدد بكورونا في تناقص مستمر

السفير الصيني بالمغرب:عدد الوفيات والمصابين الجدد بكورونا في تناقص مستمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السفير الصيني بالمغرب:عدد الوفيات والمصابين الجدد بكورونا في تناقص مستمر
 

أخبارنا المغربية:الرباط

استقبل رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني، بعد عصر يوم أمس الخميس 20 فبراير الجاري، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة المغربية السيد لي لي، الذي سلمه رسالة موجهة إليه من الوزير الأول الصيني.

من جهة أخرى، قدم السيد السفير لمحة عن مواجهة بلده لوباء كورونا، وقال إنها بذلت مجهودا كبيرا، وأنها شهدت في الأيام الأخيرة تطورا إيجابيا في مؤشرات انتشار العدوى وتناقصا في عدد المصابين الجدد وعدد الوفيات. 

ووفق بلاغ لرئاسة الحكومة توصل موقع أخبارنا بنسخة منه، فقد تقدم السفير بالشكر لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، وللمغرب على المساندة والدعم المعنوي للصين، بعد ظهور الوباء المذكور، مؤكدا أن الصين تقدر المغرب عاليا، وحريصة على تقوية علاقاتها معه وتطويرها.

من جهته أكد رئيس الحكومة متانة العلاقات المغربية الصينية، وأنها تاريخية وعميقة، مشيرا لدعم جلالة الملك المستمر لهذه العلاقات، التي عرفت دفعة قوية بعد الزيارة الملكية للصين سنة 2016. 

وتمنى العثماني التوفيق والنجاح لجهود الحكومة الصينية في مواجهة ومحاصرة وباء كورونا، مشددا على حرص المغرب على مزيد من تطوير العلاقات بين البلدين.

مجموع المشاهدات: 3866 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
مرض كورونا
هذا العثماني يعرض نفسه ويعرض المغاربة للخطر ، هذا الاستقبال مشبوه ربنا تريد الصين تصدير هذا المرض للمغرب لينشره العثماني بين المحتجين من الاساتذة والمتعاقدين وكل من يعارض هذه الحكومة القذرة التي تتكون الفاسدين والمفسدين ، لا خير يرجى من الصين وكالين سراق الزيت الصراصير والجران والفيران والطوبات والخفافيش والكلاب واللفاع. هذا الشعب الموسخ المعفون اش بينا وبينو .يستقبل السفير الصيني بعد ان تناول هذا الاخير لحم كلب في سفارته وجاي ، أخريا لا بغيتي تموت بكورونا سير للصين وموت عندهم وخطي عليك الشعب المغربي راه الشعب ديالنا مسكين باركا عليه غي الحزقة تزيدو نتا كورونا.
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 07:53
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع