الرئيسية | قضايا المجتمع | مواطنون يؤكدون شراء كمامات بـ5 دراهم للقطعة وآخرون يشتكون اختفائها من الأسواق الكبرى (فيديو)

مواطنون يؤكدون شراء كمامات بـ5 دراهم للقطعة وآخرون يشتكون اختفائها من الأسواق الكبرى (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواطنون يؤكدون شراء كمامات بـ5 دراهم للقطعة وآخرون يشتكون اختفائها من الأسواق الكبرى (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

عبر مواطنون صباح اليوم الثلاثاء عن تفاجئهم من ارتفاع أسعار الكمامات في بعض الصيدليات والمحلات التجارية، حيث اضطر البعض لشراء الكمامة الواحدة ب 5 دراهم، علما أن البلاغ الرسمي الصادر ليلة أمس أكد أنه ستباع ب80 سنتيما للكمامة. 

وأوضح بعض المواطنون بمدينة سطات في تصريحات مختلفة ل"أخبارنا" أن الكمامات كانت متوفرة إلى حدود يوم أمس الاثنين، بالمتاجر الكبرى، لكنهم فوجئوا بعدم توفرها صباح اليوم. 

هذا ووجه مواطنون نداءً للسلطات المحلية من أجل الوقوف على هذا الاشكال، عبر توفير الكمامات بجميع المناطق، حتى يتمكن الجميع من الحصول عليها دون عناء أو اكتظاظ أمام المحلات التجارية.

مجموع المشاهدات: 5271 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | عبد الله المغربي
رسالة الى من يتاجرون بمعانات إخوانهم.
فلا تغرنك الدنيا وزينتها وانظر إلى فعلها في الأهل والوطن وانظر إلى من حوى الدنيا بأجمعها هل راح منها بغير الحنط والكفن خد القناعة من الدنيا وارضى بها لو لم يكن لك إلا راحة البدن يا زارع الخير تحصد بعده ثمرا يا زارع الشر موقوف على الوهن يا نفس كفي عن العصيان واكتسبي فعلا جميلا ,لعل الله يرحمك يا نفس ويحك توبي واعملي حسنا ,عسى تجزاين بعد الموت بالأحسن . على أغنياء المغرب وسادته ومسؤوليه أن يعملوا بصدق وأن لا يظلموا هذا الشعب المسكين .الله هو الباقي .
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 01:54
2 | مصطفى
تازة
أنا شخصيا لقد اشتريتها من الصيدليه بثمن 3 دراهم انهم تجار المأسي يجب على الصلطات ردع كل من قام بزيادة ثمنها
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 01:58
3 | ملاحظ
كمامات العار
اي كمامات هذه التي توزعها شركات الغاز والحليب والماء على المحلات نصيب دكان علبة بها 50 لا غير ياتي شخص وياخذها كاملة في رمشة عين ،وليت الامر يقضي الغرض العجيب في هذه الكمامة رائحة لا تستحمل اضافة الى خيط ضعيف يربطها من الجوانب ما ان تضعها حتى تجد الخيط انسل من مكانه وعليه عليك ان تاخذ معك ابرة وخيط للحالات الطارئة اي كمامة هذه كمامة كور وعطيهم كورونا كمامات العار
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 02:24
4 | علي
خصو يكون رقم الشكايات ديال الداخلية جيو في البلاصة ويسدو حانوت البقال لان هده الكمامات للشعب لحمايته وخرج بلاغ كيعطي الاتمنة ولمابغاش يبيعهم للمغاربة مشي للحبس
مقبول مرفوض
1
2020/04/07 - 03:13
5 | عبدالاله
محاربة الخونة
والله العظيم قضيت الصباح باكمله وانا ابحث عنها بالصيدليات بطنجة،ولما وجدتها طلب مني صاحب البارافرمسي الموجود قبالة اسيما الموجود بشارع باستور بطنجة ،طلب مني 3 دراهم .انه الجشع يا ناس. ما حز في نفسي هو ان الدولة المغربية وبقيادة عاهل البلاد تعمل كل ما في وسعها لتجنيب الدولة الكارثة ،ياتي اناس جشعين ويقوضوا كل تلك المجهودات.فشيءا من الحزم مع هؤلاء الخونة.
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 04:12
6 | انا
اشتريت كمامة ب اربع دراهم من الصيدلية
و الله انني قد اشتريت 10 كمامات ب 40 درهم من صيدلية بالجديدة و الله عالم علي ما أقوله ، اتقوا الله و خافوا من ربكم أيها الصيادلة حسبي الله و نعم الوكيل (نفس الي بيتباعوا في المحلات التجارية ب 80 سنتيم ) بعض الصيادلة ينتهزون الفرص كي يسرقوا اموال الشعب
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 05:38
7 | الداه
الداه
انا اشتريتها بصيدلية في مكناس ب2 دراهم للواحد . الا يسري الثمن المعلن على الصيدليات؟ نتمنى من الناطق الرسمي الجديد للحكومة توضيح الأمر. حبذا لو يتم منع البقالة من بيع هذه الكمامات بالتجزيء يعني بالواحد او اثنين.... والسماح فقط ببيعها بالعلبة لأن تداولها بالأيدي يفسدها وينشر الفيروس كحفاضات الأطفال وكذلك العلبة ستمكن زب العائلة من الترددمرة في الأسبوع إلى البقال عوض بشكل يومي مما سيرفع درجة الانتشار للعدوى.
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 05:40
8 | Jamal
ما بلاد ما والو ، الفساد معشش
مقبول مرفوض
0
2020/04/08 - 04:44
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة