الرئيسية | قضايا المجتمع | تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية...مقاولة مغربية تتحدى تداعيات جائحة كورونا وتوقع عقدا ضخما مع العملاق الصيني " xiezong "

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية...مقاولة مغربية تتحدى تداعيات جائحة كورونا وتوقع عقدا ضخما مع العملاق الصيني " xiezong "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية...مقاولة مغربية تتحدى تداعيات جائحة كورونا وتوقع عقدا ضخما مع العملاق الصيني " xiezong "
 

أخبارنا المغربية:الرباط

في عز جائحة كورونا، والتداعيات الوخيمة لها على الاقتصاد الوطني، استطاعت مقاولة " kaizen trans" أن تتحدى كل هذه الظروف القاسية وتوقع عقدا وصفه المتخصصون بالضخم، مع العملاق الصيني " xiezong ".

واستطاعت الشركة المغربية الكائن مقرها الاجتماعي بمدينة القنيطرة، أن تكسب مجددا ثقة العملاق الصيني وجددت معه عقدا يتعلق بنقل المستخدمين.

وفي حديثه مع الموقع، قال "وليد الشنا" الرئيس المدير العام للمقاولة المغربية المذكورة، إن تجديد العقد والثقة في المقاولة المغربية، جاء تتويجا للمجهودات التي تقوم بها الشركة المغربية لإرضاء زبنائها والسهر على راحتهم.

وشدد المتحدث، على أن ما أقدمت عليه المقاولة الوطنية جاء تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القاضية بجلب الاستثمارات الأجنبية وتوفير الظروف الملائمة لعملها وأنشطتها.

مجموع المشاهدات: 970 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة