الرئيسية | قضايا المجتمع | ملف الاتجار بالبشر يعود للواجهة في قضية مسؤول كبير بشركة ضخمة لـ"الكابلاج" بالقنيطرة

ملف الاتجار بالبشر يعود للواجهة في قضية مسؤول كبير بشركة ضخمة لـ"الكابلاج" بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملف الاتجار بالبشر يعود للواجهة في قضية مسؤول كبير بشركة ضخمة  لـ"الكابلاج" بالقنيطرة
 

أخبارنا المغربية:القنيطرة

لاحديث في الأوساط القنيطرية خلال الآونة الأخيرة، إلا عن فضيحة جنسية بطلها مسؤول كبير في شركة دولية لـ"الكابلاج" بعاصمة الغرب.

ويشغل بطل الفضيحة مهمة المسؤول الاداري الأول بشركة عالمية تشتغل في صناعة الأسلاك "الكابلاج".

وحسب مصدر مطلع، فالمذكور كان يستغل نفوذه المهني لقضاء مآربه الجنسية الحقيرة، وممارسة شهواته المريضة على المستخدمات اللواتي يمثلن الفئة الكبرى داخل المصنع.

وسبق للدرك الملكي أن استمع للمشتكية الأولى، وتعذر عليه الاستماع للمسؤول لوجوده في مهمة خارج أرض الوطن حسب ما صرح به نائب المسؤول المتهم في حينها.

وفي حديثه مع الجريدة، أكد ذات المصدر على أن هناك شكايات أخرى ستوضع لدى الجهات المختصة تتهم المسؤولين المشار إليهما بالتحرش الجنسي، وتعيد الملف الذي بدأ سنة 2017 إلى الواجهة.

كما توصل الموقع بنسخة من شكاية أخرى تتهم فيها إحدى العاملات بنفس المصنع المدعو ع,و بالتحرش بها جنسيا وهو بالمناسبة نفس الشخص المستمع إليه كشاهد في الشكاية الأولى

ففي الوقت الذي خطا فيه المغرب خطوات جبارة في محاربة الاتجار الدولي في البشر، وإسقاط مجموعة من الذئاب البشرية وإخضاعها للقانون، لا زال بعض المسؤولين خصوصا في القطاع الخاص لم يستوعبوا بعد الدرس، على حد تعبير المصدر.

مجموع المشاهدات: 7432 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Ana
Victime
أين يمكنني التبليغ عن مدير وكالة بنكية التجاري في البيضاء يتحرش جسديا ولفضيا وهاتفيا من رقم الوكالة وبكتابة فواتساب وعند صدي له رفض منحي القرض وكاميرات وانظمة هاتف سجلت كل شيء لا اريد ضحايا أخريات مثلي اريد ان استرجع كرامتي من فضلكم
مقبول مرفوض
2
2020/06/01 - 01:40
2 | Delphi
Le vrai Civisme
Le Maroc, pays de la prostitution, le proxénétisme..... Le saoudien Fahd Chemmari avait raison
مقبول مرفوض
1
2020/06/01 - 01:57
3 | فهمي
همس
لو تم بحث سري و مستقل وموثوق منه مع كل الضحايا لظهر العجب العجاب لأن ثقافة استغلال مآسي الآخرين متجدرة في العقول والنفوس الضعيفة ،بالأبحاث من نوع محترم ستضع نهاية لهذه الممارسات التي تغضب الخالق سبحانه تعالى.
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 01:59
4 | يتبع
الكبلاج
وفي حديثه مع الجريدة، أكد ذات المصدر على أن هناك شكايات أخرى ستوضع لدى الجهات المختصة تتهم المسؤولين المشار إليهما بالتحرش الجنسي، وتعيد الملف الذي بدأ سنة 2017 إلى الواجهة
مسلسل سامحيني هذا المشكل إنطلق منذ 2017 ليعاد فتحه في 2020مزيان دابا هذه شركة كابلاج ولا شركة... في مهمة خارج الوطن يعني الرجل فوقاش خرج للمعلومة فقط راه الحدود مغلقة منذ شهرين ونيف إيوا طلعو الرجل من المخبأ نتاعو وباركا من التستر علالمجرمين ياك بعشرين طيرتوه من الفراش، اللهم إن كان الرجل حتى هو من بين العالقين راه ممكن إصدار ضبط دولية عبر الانتربول وتجرجروه في طيارة بوحدو راه العدل هذا ماشي اللعب ولا تقولو مرة خارج الوطن في مهمة راحنا أذكياء بزاف
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 03:29
5 | حمودة
التحرش و الاتجار في البشر
و لكن مادا عن مفهوم و دلالة الاتجار بالجسد و مادا عن بيع الجسد أو الدعارة .موضوع خطير قديم جديد و الفاصل بين من المخطئ و من المعتدي و من المعتدى عليه غير واضح .و انت في الشارع أو الشاطئ أو الكورنيش أو أي مكان مقاهي متاجر تجد نساء و فتيات و شابات و هن شبه عاريات أدن من اين نعتبر بداية التحرش و حتى في أماكن العمل عندما تبدأ المقايضة من أجل البحث عن فرصة للعمل أو التساهل معهن انا الان بعد مسار طويل بعد عمل في مختلف الاماكن و مع جميع الفئات لازلت أجد لبسا كبيرا في متى و اين يبدأ التحرش ومن المتحرش (ة) و من المجرم (ة) يتسابقن في العهر انا لا أعمم و بعد دالك يشتكين من الاستغلال سؤالي هو من يستغل من ؟
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 09:06
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع