أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ــ الرباط
نفى مصطفى الرميد، وزير الدولة في حقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، بأن يكون قدم تصريحا يتعلق بتمديد الحكومة للحجر الصحي للمرة الثالثة.
وقال الرميد في تدوينة له على صفحته بالفايسبوك، أنه "من المقرر، على عكس ذلك، أن يتم التخفيف منه تدريجيا حسبما سيبينه السيد رئيس الحكومة أمام مجلس النواب غدا الاربعاء العاشر من الشهر الجاري".
وتابع الرميد أنه " في حين أن التمديد سيقتصر على حالة الطوارئ الصحية باعتبارها وضعا قانونيا ضروريا يتيح للدولة الأدوات اللازمة لمواجهة الوباء حسب الأحوال، وهي المنهجية المعتمدة لدى اغلب الدول عبر العالم."


عبده كندا
السي اوريد وصف شكيب بن موسى بالفاشل نرجوا منكم صفة كل من اىعثماني والرميد لانهما ارتكبا نصف الخطاء