أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية : هدى جميعي
أكد رئيس الحكومة قبل قليل، تحت قبة البرلمان، أن الموظفين المنتمين إلى المنطقة 1 سيكون عليهم العودة إلى مقرات عملهم بدءا من يوم غد الخميس 11 يونيو.
وقال العثماني أن إدارات الدولة يجب أن تواصل تقديم خدماتها للمواطنين مع مراعاة تدابير السلامة المعمول بها حاليا، فاتحا الباب أمام إمكانية تكليف بعض الموظفين بالعمل انطلاقا من منازلهم كلما كان ذلك بالإمكان.
واعتبر رئيس الحكومة أن الرئيس المباشر للموظفين هو من له صلاحية تحديد من يداوم من داخل مكتبه بالإدارة ومن يعمل عن بعد، حسب ما تمليه الضرورة ومصلحة المواطنين.

مواطن غيور
في الصميم
يجب عودة كل الموظفين للعمل كفى سيصبح الكل موظفون أشباح مصالح المواطنين متوقفة الكل أغلق عليه بيته وينتظر الذي يأتي أو لايأتي. الحمد لله الوباء متحكم فيه نريد استنشاق الهواء رؤية الشمس