الرئيسية | قضايا المجتمع | وزارة الفلاحة تعلن عن فتح جميع أسواق المواشي تزامنا مع عيد الأضحى وتحذر من تجاهل التدابير الوقائية

وزارة الفلاحة تعلن عن فتح جميع أسواق المواشي تزامنا مع عيد الأضحى وتحذر من تجاهل التدابير الوقائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الفلاحة تعلن عن فتح جميع أسواق المواشي تزامنا مع عيد الأضحى وتحذر من تجاهل التدابير الوقائية
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

تطرق وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال معرض جوابه على سؤال محوري حول"استراتيجية الحكومة للنهوض بالقطاع الفلاحي في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا وتداعياتها" بمجلس النواب اليوم الإثنين، إلى موضوع الاحتفال بعيد الأضحى والذي يأتي في ظرفية استثنائية لم يتعود عليها المغاربة.

وفي هذا الصدد، أكد عزيز أخنوش أن كل الأسواق ستكون مفتوحة لبيع أضحية العيد، موضحا أنه سيتم توزيع دليل يحدد كل الإجراءات الوقائية التي يتعين الالتزام بها، من تعقيم واحترام التباعد الاجتماعي وحمل الكمامات، على الجماعات وكل المعنيين حتى تمر هذه العملية في أحسن الظروف.

كما يتم بتنسيق مع وزارة الداخلية، يؤكد السيد أخنوش، إعداد أسوق أخرى داخل المدن لبيع أضحية العيد، في احترام للتدابير الوقائية والصحية، مسجلا أن مسألة نقل المواشي بين المدن لا تطرح أي مشكل، لكن يتعين احترام كل القواعد الصحية.

مجموع المشاهدات: 6405 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | متتبعة
ايوا دابا عاد غادي تخرجو على عباد الله بهذه الأسواق..الله يجيب السلامة وخلاص
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 07:51
2 | مواطن
افتحوا الاسواق حتى لا يتضرر السيد اخنوش والعصابة في مشاريعهم الخاصة بضيعات المواشي
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 10:10
3 | Samir mustapha
المش والعرس
البشر محجوز وتنقل الحيوانات بين المدن لا يطرح أي مشكله ! حلل وناقش
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 10:10
4 | Samir mustapha
المش والعرس
البشر محجوز وتنقل الحيوانات بين المدن لا يطرح أي مشكله ! حلل وناقش
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 10:12
5 | مغربية
كيفاش
يعني داب مول الكاميو حاط معاه براملalcool ودك الحوالى مدوشين alcool والل بغ يقيس الحولي تيغسلو له يده .. وهاداك الل شاد الحولي تيقيس الحرارة ساعة ساعة وهو اصلا داير تحليل كورونا خرج سلبي عاد خذا الرخصة وداير الكمامة الل اصلا ناس قالك قاريين وواعيين ومعارفينش يلبسوها ولا يتعاملو معاها .. وا قصة تماكن الامر جد معقد صراحة وهم قالو الرذاذ تينقل الفيروس وشوف كمبة الرذاذ فالسوق ..والحولي يلا بغينا نقلبوه بحال علمتني جدتي نقلبو واش سمين وعاد نهزو نشوف ونقلب السنان واش حليب ولا ثني او رباعي نقوليه حل فمك المبروك واااادوخة هادي انا ضروري نقلب ونشوف الاسنان بيدي ..سعدات العيالات الل قلبهم بارد ماتشوف والو حت نهار العيد وكاينة الل الذبيحة ماتحضر ليها سعداتهم صراحة الله يعطيني شوية من برودة ديالهم
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 11:26
6 | عبدو
الكارتة
الى يومنا هذا المغرب نمودجا تتبع المخالطين في ازمنة قياسية اعطى نتاءج مهمة . السلطات رخست بالاحتفال بعيد الاضحى هو درب 3اشهر الحجر الصحي وتداعياته المدمرة للاقتصاد في الصفر هذا الناس لا يعرفون ازدحام والاكطاط في الاسواق وفي شوارع المدن لهرية والقصاريات و....ستعودون الى قدر الله الى الحجر وبثمن باهد التكلفة لماذا هذه المغامرة العمياء؟
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 03:26
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع