الرئيسية | قضايا المجتمع | هدشي فات لقياس...اعتقال أب بالفقيه بن صالح بعدما اتهمته ابنته القاصر باغتصابها

هدشي فات لقياس...اعتقال أب بالفقيه بن صالح بعدما اتهمته ابنته القاصر باغتصابها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هدشي فات لقياس...اعتقال أب بالفقيه بن صالح بعدما اتهمته ابنته القاصر باغتصابها
 

أخبارنا المغربية : الفقيه بنصالح

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، مساء أمس الإثنين 14 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض ابنته القاصر.

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة قد توصلت، مساء أمس الاثنين، بشكاية تقدمت بها فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، والتي تتهم فيها والدها بتعريضها لإعتداءات جنسية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه مساء نفس اليوم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 12578 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | مجوض
الكلب
حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 03:03
2 | مواطنة
لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم
وحق الله إلى حشومة أو عيب أو عار. غير المصائب بزاف على قلة الحياء. وحتى قرينة مابغات توقف هاذ الأعمال الشيطانية الإجرامية. لعنة الله عليكم إلى يوم الدين.
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 03:23
3 | مغربي
صمت القبور
لما لا يدين المغاربة مثل هذه الجرائم ويخرجون للشارع مطالبين بحق هؤلاء البنات القاصرات ببساطة لانهم شعب يبرر الجريمة ان كانت المرأة الا القلة القليلة
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 03:28
4 | نسيري
الكبت والفقر وغياب التربية الجنسية أسباب تفشي هده الضاهرةرة
يجيب الانكباب من طرف الجهات المختصة لاجاء الحلول قبل فوات الأوان وإنزال أشد العقوبات على مرتكبي مثل هذه الأفعال الغير المقبولة كما يجيب الرجوع إلى العهد الفرنسي التي قامت بتنضيم مبما يسمى البورديل لاؤولائيك الدين لايستطيعون قضاء ليالي حمراء مع الجنس في الشواطئ والحفلات والمنتزهات الفراغ شهواتهم
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 04:03
5 | بلكبير
يجب مراجعة البرامج التلفزية
غالبا عندما التقط القناة الثانية اجد مسلسلات تركيا مدبلجة باللهجة المغربية حتى ينجذب للمسلسل الأمي والمتعلم وإذا ما غيرت القناة والتقطت الأولى أجد سهرة غنائية وكأن أيام المغرب كلها أعراس وحفلات...كانت قنواتنا في السبعينات والثمانينيات مفيدة ومغربية في نفس الوقت تقدم مواضيع مختلفة في الأخلاق والتربية الإسلامية والمواضيع الهادفة ولم نكن نسمع ما نسمع اليوم من اغتصاب الآباء لبناتهم .إن وسائل الإعلام لها تأثير كبير على المشاهدين فإما أن تصنع انسانا صالحا ومنضبطا ونافعا واما أن تصنع إنسانا متهورا عابثا يجري وراء الملذات حلالها وحرامها .
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 04:07
6 | ابو اطفال
الخبرة الطبية
هدشي مشكوك فيه قاصر و17 سنة تتهم ابوها باغتصابها .هذشي بزاف ضروري من الخبرة لتحديدالتهمة هل بالفعل ثم الاغتصاب من طرف ابوها اوتلفيق التهمة لاسباب يجهلها الاب نفسه هذى 17سنة طور المراهقة كل الاحتمالات واردة ولكن اذا اعترف الاب بالنازلة فالامر خطير جدا .فهذه الحالة الروابط الأسر المغربية بدات تتفسخ وتنحل تفقد قدسية الأبوة والحرمة لاسباب متداخلة. الفقر والجهل وغياب الوازع الديني ( زنة المحارم )
مقبول مرفوض
1
2020/09/15 - 06:07
7 | عبو
البى تعليق3 نصيري
صافي هادشي لباغي لمغابة غ لبوريل فاش نكونو جيل صالح ينفع وطنه ودينه نخرجو عليه ونديرو ليه بورديل باش يكتر زنا او فساد ويخرج لينا جيل من لحرام .يحل حرما ويحرم حرما. تبغي لولادك يمشيو لبورديل
مقبول مرفوض
0
2020/09/16 - 01:09
8 |
الإعدام للسلجوط
مقبول مرفوض
0
2020/09/16 - 04:42
9 | ايمان
مصيبة
يجب ان نعمل دراسة دقيقة لمعرفة الاسباب و العوامل الدافعة لارتكاب مثل هاته الجرائم الشنيعة وان تبتعد السياسة عن هده الدراسة لكي تكون فعالة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/16 - 05:09
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة