الرئيسية | قضايا المجتمع | أعضاء المجلس الإقليمي بمولاي يعقوب يعربون عن اعتزازهم بمجهودات السلطة الإقليمية في مواجهة “كورونا”

أعضاء المجلس الإقليمي بمولاي يعقوب يعربون عن اعتزازهم بمجهودات السلطة الإقليمية في مواجهة “كورونا”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أعضاء المجلس الإقليمي بمولاي يعقوب  يعربون عن اعتزازهم بمجهودات السلطة الإقليمية  في مواجهة “كورونا”
 

أخبارنا المغربية:فاس

أعرب جل أعضاء المجلس الإقليمي لعمالة مولاي يعقوب  يتراسهم رئيس المجلس الإقليمي " جواد الدواحي "  في دورة أستثنائية لعمالة الأقليم ، عن اعتزازهم بالجهود المتواصلة للكاتب العام العامل بالنيابة  على  متابعته لمختلف الأوراش والبرامج الاقتصادية والاجتماعية التي تهدف إلى معالجة تداعيات الجائحة، وسعيها للتخفيف على الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، وتطوير برامج الحماية الاجتماعية .

وبخصوص مستجدات تفشي جائحة كوفيد 19 ببلادنا، عبر أعضاء المجلس الإقليمي في دورتهم الإستثنائية عن اعتزازهم بالمجهودات التي تبذلها كل مؤسسات الدولة بقيادة جلالة الملك لمواجهة وباء كورونا،  في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع للتصدي لهذا الوباء.

ونوه االأعضاء “بالحملة التي أطلقتها السلطات الإقليمية والمحلية بالإقليم خصوصا مع بداية الدخول المدرسي للتحسيس بالمسؤولية الجماعية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بإقليم مولاي يعقوب ، تحت شعار “احمي نفسك وحبابك.. تحمي بلادك”، .

وأشاد  ذات  الأعضاء،  بالمجهودات التي يقوم بها الكاتب العام العامل بالنيابة رفقة رئيس قسم الشؤون العامة العين التي لا تنام  لمواجهة هاته الجائحة وخاصة مهنيو المنظومة الصحية والدرك الملكي ، ورجال السلطة المحلية و المديرية الإقليمية للتعليم الساهرين على تأمين دخول مدرسي آمن ومنتج يتيح للتلاميذ والتلميذات الرجوع إلى التحصيل العلمي رغم الظروف الصحية الصعبة التي تعيشها بلادنا شأنها شأن باقي دول العالم. 

ودعا  ذات الأعضاء ، كل القوى الحية في المجتمع سواء أكانت سياسية أو مدنية أو فاعلين اقتصاديين واجتماعيين في مبادرات التعبئة واليقظة لدعم جهودها في مواجهة آثار هذا الوباء ومن أجل إنجاح الانخراط الجماعي في المجهود الوطني في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع للتصدي لهذا الوباء طبقا لتوجيه جلالة الملك في خطابه الأخير ل 20 غشت 2020.

 

مجموع المشاهدات: 4299 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة