الرئيسية | قضايا المجتمع | بسبب أزمة كورونا: بطل إفريقيا والمغرب بمعية أطر وطنية يناشدون الملك من أجل التدخل لإنقاذهم من السجن (فيديو)

بسبب أزمة كورونا: بطل إفريقيا والمغرب بمعية أطر وطنية يناشدون الملك من أجل التدخل لإنقاذهم من السجن (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب أزمة كورونا: بطل إفريقيا والمغرب بمعية أطر وطنية يناشدون الملك من أجل التدخل لإنقاذهم من السجن (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

وضع مزر للغاية، ذلك الذي يتكبده عدد من أرباب الصالات الرياضية بإقليم الصخيرات-تمارة، منذ ما يقارب الـ 7 أشهر، بعد قرار عاملي، قضى بإغلاقها حتى إشعار آخر، والنتيجة، ديون ثقيلة تراكمت في ذمة ما يزيد عن 170 مدرب، ليس من مورد رزق آخر، غير ما كانوا يجنوه من دخل شهري "هزيل" نظير تدريبهم لمنخريطهم.

وبعد أن ضاقت به السبل، وتعذر عليهم مقاومة هذه الأزمة التي فرضها تفشي فيروس كورونا ببلادنا، اختارت أطر مغربية، ضمنها بطل إفريقيا والمغرب في رياضة التايكواندو، أن تتوجه بهذا النداء إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، من أجل التدخل قصد إعطاء تعليماته إلى عامل الإقليم من أجل إعادة افتتاح أنديتهم، بهدف إنقاذهم من كارثة مالية واجتماعية قد تنتهي ببعضهم في السجون، حيث أوضحوا أن الوضع الوبائي بالإقليم لم يعد مقلقا، وبالتالي صار من الضروري فتح هذه الصالات الرياضية، تماما كما الحال عليه بمدن مجاورة كالرباط (الفيديو): 

مجموع المشاهدات: 10826 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سمير المغربي
فتح القاعات بشروط
لا أحد ينكر أن القاعات الرياضية يمكن أن تشكل بؤرا جد خطيرة لتفشي الوباء القاتل، و خصوصا انها قاعات ليست مجهزة لمثل هذه الحالات، و لا تستجيب لأدنى معايير السلامة. فمثلا في مراكش و بالضبط في المحاميد الذي أعرفه هناك كاراجات و منازل سفلية مفتوحة قطاعات للرياضة و لا يوجد فيها نوافذ التهوية . و مسيرو هذه القاعات يبخلون بالصابون، فما بالك الاستجابة لمسألة السلامة.. الله يهديكم و خلاص
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 03:35
2 | مراقب
ان شاء الله اغلقوا صالات الرياضة بمراكش الداوديات كذلك لان اغلبها لايتوفر على ادنى معايير السلامة والنظافة والتهوية
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 06:46
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة