الرئيسية | قضايا المجتمع | وقفة احتحاجية حاشدة للعاملين بقطاع الحفلات والأعراس ومتضررون :"بعنا الماتريال ومالقينا مانوكلو لولادنا"

وقفة احتحاجية حاشدة للعاملين بقطاع الحفلات والأعراس ومتضررون :"بعنا الماتريال ومالقينا مانوكلو لولادنا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وقفة احتحاجية حاشدة للعاملين بقطاع الحفلات والأعراس ومتضررون :"بعنا الماتريال ومالقينا مانوكلو لولادنا"
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

نظم قبل قليل من صباح اليوم الأربعاء عدد كبير من مموني الحفلات والأعراس ، وقفة احتجاجية حاشدة أمام مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة ، وذلك للمطالبة بالالتفات إليهم والسماح إليهم بالعمل وانقاذهم من الوضعية الصعبة التي باتوا يعيشونها.

وشارك في هذه الوقفة أيضا اصحاب الأجواق والفرق الموسيقية والنكافات والطباخين والطباخات وكل المهن المرتبطة بقطاع تموين الحفلات ، وكلهم ينادون بصوت واحد للسماح لهم بالعمل والتفات الدولة لهم ، إسوة بباقي القطاعات التي سمحت السلطات لها بالعمل .

ورفع المحتجون شعارات قوية تطالب بحل مشكلهم ، لاسيما وأن العديد منهم تراكمت عليه فواتير الماء والكهرباء ، والكراء ، الهاتف ، بل منهم من لم يجد ما يدبر به قوته وقوت أطفاله اليومي، واضطر العديد منهم إلى بيع تجهيزات وأدوات العمل لتأمين لقمة العيش.

 
مجموع المشاهدات: 3174 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عزوز
السويد
سيرو البرلمان تشكي ماشي فالشارع تصدع ناس بيع ت ناناك توحد ممسوك ليك
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 06:45
2 | تالف
الدعم
أقسم بالله العلي العظيم أنني أصبحت تائها في هاد البلاد الكل بريد الدعم الطبالة الغياطة النكافات الاجواق اصحاب البيشان و الحفلات ... الله يكون في العون نعم و لكن ان يخرجوا إلى الشارع و يحتجون فهذا خارج كل عقل اذا يجب كذلك على بائعي دهاز العروسات يحتجز بدورهم لأن الحركة عندهم عيانة بزاف و قس عليهم عدد من الحرف. و لكن اعتقد انهم على صواب ما دامت وزارة الثقافة قد خصصت " للفنانين و اشباههم " دعما قدره مليار و 400 مليون سنتيم المهم الله يشوف من هاد البلاد
مقبول مرفوض
0
2020/09/30 - 06:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة