الرئيسية | قضايا المجتمع | الوزير "آيت الطالب" يوضح حقيقة توصل المغرب بأول دفعة للقاح كورونا

الوزير "آيت الطالب" يوضح حقيقة توصل المغرب بأول دفعة للقاح كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوزير "آيت الطالب" يوضح حقيقة توصل المغرب بأول دفعة للقاح كورونا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

كشف وزير الصحة، خالد اَيت الطالب، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن توصل المغرب بأولى جرعات اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد من الصين.

وقال الوزير في تصريح  ل"تيل كيل"، أن كل ما تم الترويج له من معطيات غير صحيح بالمرة، مشددا على أن أي مستجد بخصوص هذا الموضوع مؤطر بتوجيهات ملكية وسيتم التطرق له عبر  بلاغ رسمي صادر عن الوزارة المعنية.

كما فند الوزير كل ما يتعلق بتحديد موعد لانطلاق حملة التلقيح الوطنية، وكذا الجهات المعنية بأولى الجرعات، موضحا أنها تبقى  معلومات غير صحيحة.

 
مجموع المشاهدات: 17819 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متتبع
عكس ذلك
بقا غير يومين على نهار الجمعة للي غادي تنطلق العمليات الأولى لتلقيح 5 مليون و200 الف مغربي في جهة الدار البيضاء_سطات!!! على بعد يومين فقط: مكاين لا إشهار لا لافتات لا في تلفزيون وااراديو لا حوارات مكثفة د الشرح والتوضيح الناس باقين تالفين معارفين رجليهم من يديهم.. والاخبار كلها ملاوطة.. كلشي باقي مخربق.. وحتى حاجة ماواضحة.. وحتى واحد معارف اصلا واش هاد اللقاح وصل ولامازال ولا وصل شحال وصل منو وفين مشا!!!! حتى غادي تبقا نص ساعة وكلشي غادي ينوض يجري وطبعا غادي ترتكب اخطاء وغادي يسبوها كيف العادة في المواطنين..
مقبول مرفوض
27
2020/12/01 - 05:33
2 | يوسف
ضد الاشاعة
كما فند الوزير كل ما يتعلق بتحديد موعد انطلاق حملة التلقيح الوطنية، وكذا الجهات المعنية بأولى الجرعات. ايوا سيدي الوزير قولو لنا ما لديكم . المغاربة حائرون وتغذيهم الإشاعة بل وأخذت من بعضهم كل ما لديهم من معطيات. تواصل معنا السيد الوزير لتهيئة الأجواء وتهيئة نفسية المغاربة. ليس لديكم الوقت، "الله يحسن لعوان". لكن كلفوا من مصالحكم من يتقن الاتصال وتفرغوا انتم بتدبير صحة المغاربة. مشكلة بعض مسؤوليتنا لا يؤمنون بالتواصل. وتركوا وسائل التواصل الاجتماعي تقوم مقامهم بكل تناقضاتها ومساوئها وعدم معرفة من يقف ورائها.
مقبول مرفوض
2
2020/12/01 - 06:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة