الرئيسية | قضايا المجتمع | مؤلم.. مغاربة "بلجيكا" يناشدون "عطف" الملك محمد السادس من أجل نقل "موتى كورونا" إلى وطنهم المغرب (فيديو)

مؤلم.. مغاربة "بلجيكا" يناشدون "عطف" الملك محمد السادس من أجل نقل "موتى كورونا" إلى وطنهم المغرب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم.. مغاربة "بلجيكا" يناشدون "عطف" الملك محمد السادس من أجل نقل "موتى كورونا" إلى وطنهم المغرب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة  

توصلنا في موقع "أخبارنا" بنداء عاجل من عدد من "مغاربة بلجيكا"، موجه إلى المسؤولين المكلفين بالجالية المغربية في أوروبا، أكدوا من خلاله، أن العديد منهم، لا زال يعاني بشكل مقلق، جراء صعوبة الحصول على "رخص" نقل جثث ذويهم، الذين وافتهم المنية في بلجيكا.

مصدر مطلع أكد لـ"أخبارنا"، أن عددا من موتى "الجالية"، دفنوا بشكل مؤقت في "توابيت" من الزنك، محكمة الإغلاق، وفق التوجيهات الأوروبية، في أفق نقل هذه الجثث إلى المغرب، وذلك قصد دفنها بموطنهم الأصلي "المغرب".

 ولأجل ما جرى ذكره، التمس "مغاربة بلجيكا" من جلالة الملك نصره الله، التدخل من أجل إيجاد حل عاجل لهذه الإشكالية، موضحين أنهم طرقوا كل الأبواب دون أي رد (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 3265 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حمادة
عند الله تجتمع الخصوم
هل هذا جزاء جالية تذر حوالي 64 مليار درهم سنويا على بلد يرفض مسؤولوه استقبال جثثهم ليواروا الثرى في موطنهم الأصلي الذي لفظهم عقودا من الزمن وهم أحياء وها هو يلفظهم الآن وهم جثثا هامدة؟ فإلى الله المشتكى.
مقبول مرفوض
4
2020/12/09 - 03:33
2 | منير
الله يرحم امواتنا
المطلوب ترخيص فقط، الدولة لن تنفق درهم واحد على نقل هؤلاء الموتى، و مع ذلك الدولة ترفض الترخيص لماذا يا ترى، شبه الدولة جارة السوء، نقلت الموتى في عز حضر الطيران( مع البضائع)، الموتى ينتظرون مند شهر مارس، لتذكير سبب الموت لم يكن كورونا، فلماذا الرفض؟؟؟؟!!!!!
مقبول مرفوض
-1
2020/12/09 - 05:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة