الرئيسية | قضايا المجتمع | مصدر مقرب من جماعة "بنمنصور" يوضح بخصوص الرسالة التي تم تسريبها

مصدر مقرب من جماعة "بنمنصور" يوضح بخصوص الرسالة التي تم تسريبها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر مقرب من جماعة "بنمنصور" يوضح بخصوص الرسالة التي تم تسريبها
 

أخبارنا المغربية:القنيطرة

في إطار التراشق الاعلامي الذي يعرفه إقليم القنيطرة في الآونة الأخيرة، وردا على "التحقيق الذي فتح" في موضوع الوثيقة المسربة، بادر مصدر مقرب من جماعة "بنمنصور" إلى الاتصال بالموقع للإدلاء بمجموعة من التوضيحات.

وفي حديثه مع الموقع، نفى المصدر بشكل قطعي أن يكون تسريب الوثيقة قد تم من طرف الجماعة أو رئيسها.

أما فيما يتعلق بفحوى الرسالة، فقال المتحدث إن النفقات التي يتكلمون عنها، كلها نفقات هامة وضرورية وظلت منسية في مكاتب العمالة منذ شهر مارس، رغم تذكير الجماعة بها في عدة مراسلات. 

وهي تتعلق بالوقاية من آثار مذبح سوق الأحد حيث المياه الملوثة ودماء الذبح تهدد الساكنة والفرشة المائية. 

كما تتعلق أيضا، ببعض النفقات البسيطة المتعلقة بشراء لباس الأعوان الذين يقومون بعمليات التعقيم والتنظيف في ظروف الجائحة  من أجل حمايتهم من الأضرار التي قد تصيبهم وهم يقومون بواجبهم المهني.

وتهم أيضا إصلاح مستودع الإدارة الذي يوجد في حالة مهترئة منذ سنين، ويهدد سلامة الموظفين والمواطنين. 

إضافة إلى مبلغ بسيط لتسديد نفقات المحامي، من أجل استخلاص مستحقات الجماعة لدى المقاهى والمحلات التجارية التي تستغل الملك الجماعي بدون وجه حق منذ سنين.

واسترسل ذات المصدر قائلا:كل هذه النفقات جاءت تنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للحسابات في تقرير 2016، إضافة إلى مبالغ لا تتعدى 8 مليون سنتيم لشراء العتاد واللوازم الضرورية لسير الإدارة وقضاء مصالح المواطنين.

وأضاف، إلى أن التأشير على النفقات ليس هو العرقلة الوحيدة التي تعرفها هذه الجماعة، بل هناك مشاكل تتعلق بحرمان دوار تباندات من مولد كهربائي وحرمان الكرادحة زهير من ملعب رياضي للقرب  في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بسبب تماطل مصالح العمالة.

وختم المتحدث كلامه، بالقول إنه لوضع حد لهذا النوع من المشاكل يجب العمل بمقولة صاحب الجلالة:"إن العامل والقائد والمدير والموظف والمسؤول الجماعي وغيرهم مطالبون بالعمل كأطر القطاع الخاص أو أكثر وبروح المسؤولية وبطريقة تشرف الإدارة وتعطي نتائج ملموسة لأنهم مؤتمنون على مصالح الناس".

مجموع المشاهدات: 795 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة