الرئيسية | قضايا المجتمع | أنباء عن إحالة والي أمن الرباط وفاس على التقاعد والتمديد لوالي القنيطرة

أنباء عن إحالة والي أمن الرباط وفاس على التقاعد والتمديد لوالي القنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنباء عن إحالة والي أمن الرباط وفاس على التقاعد والتمديد لوالي القنيطرة
 

أخبارنا المغربية:الرباط 

تروج مجموعة من الأنباء في الكواليس، مفادها أن المديرية العامة للأمن الوطني، أحالت واليا الأمن بالرباط وفاس، على التقاعد باعتبارهما وصلا إلى سن التقاعد، في حين ستمدد لوالي أمن القنيطرة للمرة الثانية، الذي وصل بدوره إلى سن التقاعد منذ سنتين.

وذكر مصدر مهتم بالشؤون الأمنية، لـ"أخبارنا المغربية"، أنه تمت إحالة كل من والي أمن الرباط سلا تمارة الخميسات، "محمد مفيد" على التقاعد النهائي عن عمر يناهز 66 سنة، بعد تمديد عمله كوالي أمن على العاصمة  الإدارية مرتين متتاليتين، والمراقب العام  "عبدالإله السعيد" الذي كان يشغل مهمة والي أمن فاس.

وحسب ذات المصدر، فقد رفضت المديرية العامة للأمن الوطني مؤخرا، التمديد لوالي أمن فاس، رغم أن الأخير تقدم بطلب عمل مع المديرية بعقد.

وسبق لمديرية "الحموشي"، أن عينت "السعيد" بتاريخ  16 يوليوز 2016 واليا للأمن بالعاصمة العلمية،  خلفا لـ"نور الدين السنوسي" الذي أعفي من مهامه في حينها.

بالمقابل، قال مصدر الموقع أن مديرية الأمن، مددت لـ"عبد الله محسون" للمرة الثانية عن طريق عقد عمل على رأس ولاية أمن القنيطرة.

وتم تعيين "محسون" واليا على أمن القنيطرة، خلفا للوالي "فؤاد بلحضري"، حيث اشتغل والي القنيطرة الحالي، أزيد من 7 سنوات على رأس الأمن العمومي بمكناس، ثم نائبا لوالي الأمن .

مجموع المشاهدات: 23325 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
ضخ اطر جديدة
القانون يجب أن يطبق على جميع المغاربة لما تبلغ سن التقاعد يجب على الدولة أن تطبق القانون وتحيل.كل من بلغ السن القانوني على التقاعد والا سنجد في الإدارات العموميةشيخوخة لا هم يؤدون.مهامهم.ولا.هم المتقاعدون.هنا فيه شيئ.ما
مقبول مرفوض
7
2021/01/05 - 08:43
2 | ابو يوسف
وجهة نظر
بسم الله الرحمن الرحيم ، لا بأس ان كان التمديد فيه مصلحة عامة خصوصا ان كانت الخبرة هي سيدة الموقف فالله هو المستعان واظن ان السيد المدير العام للامن الوطني ادرى بما هو مصلحة المواطنين وللوطن .
مقبول مرفوض
2
2021/01/06 - 01:52
3 | استاذ متقاعد
التقاعد
يجب على الحكومةتطبيق التقاعد على كل موظف وصل سن التقاعد ان يتقاعد مهما كانت رتبته ودرجته لان القانون يطبق على الجميع لكي تضخ الحكومة دما جديدا لكي تمتص بطالة الشباب حاملى الشهادات العليا اومن له تجربة عالية في المكان الشاغر والسلام امضاء مواطن مغربي قح يحب الخير لوطنه المغرب العزيز تحت راعيه ملكنا العظيم محمد السادس نصره الله واعزه
مقبول مرفوض
2
2021/01/06 - 09:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة