الرئيسية | قضايا المجتمع | غضب واستنكار في صفوف ساكنة طنجة بعد استهزاء صفحة فايسبوكية بـ"النساء الطنجويات" (صورة)

غضب واستنكار في صفوف ساكنة طنجة بعد استهزاء صفحة فايسبوكية بـ"النساء الطنجويات" (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غضب واستنكار في صفوف ساكنة طنجة بعد استهزاء صفحة فايسبوكية بـ"النساء الطنجويات" (صورة)
 

أخبارنا المغربية ــ طنجة

لا حديث بين صفحات الفايسبوك المهتمة بـ"الشأن الطنجاوي"، سوى عن تدوينة مثيرة للجدل، نشرتها صفحة محسوبة على منبر  إعلامي، قبل أن تقوم بالتعديل عليها.

وتتضمن التدوينة صورة للنجمة العالمية "لايدي غاغا" وهي تلبس سترة للرأس بسروال أسود شفاف، حيث علق صاحب المنشور عليها بجملة "لايدي ڭاڭا دارت الحجاب ديال الطنجويات".

وخلفت التدوينة استنكارا واسعا في صفوف ساكنة طنجة، لحد مطالبة حقوقيين وفاعلين بعاصمة البوغاز إلى رفع دعوى قضائية ضد القائمين على الصفحة.

وفي سياق متصل، كتب عبد العزيز الجناتي، المحامي والناشط الحقوقي بمدينة طنجة على صفحته الفايسبوكية:" تفاعلا مع هاته التفاهة أطلب من الصديقات و الأصدقاء و كذلك الإطارات المدنية و الحقوقية الغيورة على سمعة و مكانة المرأة الطنجاوية و المغربية عامة التقدم بشكايات بالموقع و محرري المنشور لدى المجلس الوطني للصحافة الذي يخوله القانون و كذلك ميثاق الأخلاقيات صلاحيات واسعة في التصدي لهذا العبث و معاقبة مقترفيه....شخصيا لن أتوان في سلك هذا المسار و أهيب بكل الغيورين على سلكه كذلك و أبقى رهن اشارتهم لكل مساعدة في ذلك."

مجموع المشاهدات: 28127 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رشيد
الله الوطن الملك
ربنا لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا
مقبول مرفوض
11
2021/07/30 - 10:53
2 | ههه
فين المشكل
اغلبية المغربيات الساكنات بالمدن يلبسن مثل هذا الحجاب .علاش كايبقا فيكم الحال ملي الانسان كايقول الحقيقة .ماشي غير الطنجويات .اغلب المدن فالمغرب ولا الحياء قليل فيهم .هادوك اللي دعاو للانتفاضة ضد هاد المنشور تلقا خواتاتهم ولا عيالاتهم كايلبسو المفضحات و مايقدوش يهضرو .
مقبول مرفوض
23
2021/07/30 - 10:54
3 | حسن
لا لتشويه المرأة المغربية على امتداد ربوع الوطن
والله أغاضني ما قرأت . تحية تقدير و اعتزاز للمرأة المغربية . لنترفع عن إلحاق الأذى بأمهاتنا و أخواتنا و بناتنا .المرأة الطنجوية متعالية عن الدنايا مغربي محب لوطنه .
مقبول مرفوض
5
2021/07/31 - 12:55
4 | مغربية
تحية للمراة الطنجاوية
تحية لسيدات المغرب وسيدات طنجة والشمال مدن العز والحياء والحشمة والوقار والجمال والاخلاق والاناقة والحداكة والبيت النظيف المرتب ولو بابسط الامكانيات ..لا تهتموا لصغار العقول. .
مقبول مرفوض
0
2021/07/31 - 02:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة