الرئيسية | قضايا المجتمع | تحديد ركاب "الطوبيسات" في 30 راكبا بهذا الإقليم والسبب كورونا

تحديد ركاب "الطوبيسات" في 30 راكبا بهذا الإقليم والسبب كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحديد ركاب "الطوبيسات" في 30 راكبا بهذا الإقليم والسبب كورونا
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

قررت سلطات إقليم تزنيت خفض عدد ركاب حافلات النقل الحضري إلى 30 راكبا كحد أقصى بجميع الخطوط، وذلك بسبب الارتفاع الملحوظ في أعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في صفوف المواطنين بالإقليم.

المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتزنيت أصدرت قبل أيام قرارا بتعليق الرخص الإدارية للموظفين التابعين لها، وذلك بناء على التطور الملحوظ للوضعية الوبائية بالإقليم، والذي اتسم بارتفاع العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا، كما تم إغلاق مركز التشخيص الطبي حماني الفطواكي بمدينة تزنيت وإلحاق أطره الصحية بجناح كوفيد-19 لتعويض الخصاص الحاصل على مستوى هذه المصلحة، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لمرضى كورونا.

للإشارة فجهة سوس ماسة شهدت في الأيام الأخيرة ارتفاعها مهولا في أرقام الإصابات والوفيات المرتبطة بوباء كورونا المستجد، بحيث رصدت خلال 24 ساعة الأخيرة، 1139 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لترتفع الحصيلة التراكمية لعدد الإصابات بالجهة إلى 49081 حالة جديدة، حتى الساعة الرابعة من عشية يومه السبت 31 يوليوز الجاري.

ووفق المعطيات الأخيرة الصادرة عن وزارة الصحة، فإن الإصابات الجديدة على مستوى الجهة، رصدت 540 حالة منها بعمالة أكادير اداوتنان، 323 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، 156 بإقليم تارودانت، 64 حالة بأشتوكة أيت و 56 حالة بإقليم تزنبت، فيما لم تسجل أية حالة بطاطا.

 
مجموع المشاهدات: 1358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة