الرئيسية | قضايا المجتمع | "ميني بنكيران" يتبرأ من حساب "سعيد بولخير" ويؤكد لـ"أخبارنا" أنه سيتوجه إلى القضاء

"ميني بنكيران" يتبرأ من حساب "سعيد بولخير" ويؤكد لـ"أخبارنا" أنه سيتوجه إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ميني بنكيران" يتبرأ من حساب "سعيد بولخير" ويؤكد لـ"أخبارنا" أنه سيتوجه إلى القضاء
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على نحو مفاجئ، قام حساب فيسبوكي يحمل صور واسم البيجيدي "سعيد بولخير"، الشهير بـ"ميني بنكيران"، بنشر تدوينات تحمل معطيات خطيرة جدا، من قبيل الدعوة إلى إعادة فتح تحقيق عاجل في وفاة القيادي البيجيدي "عبد الله باها"، والزعيم الاشتراكي "أحمد الزايدي" ضواحي واد الشراط، الأمر الذي اعتبره عدد من المتابعين "محاولة انتقامية"، سيما أن هذه التدوينات نشرت مباشرة بعد الخسارة المدوية التي تجرعها العدالة والتنمية خلال هذه الانتخابات التشريعية، بحصوله على 13 مقعدا من أصل 125 التي حصل عليها خلال الولاية السابقة.

ومن أجل معرفة حقيقة ما تم تداوله، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع "سعيد بولخير"، حيث تبرأ هذا الأخير من هذا الحساب الفيسبوكي، وأكد أنه "حساب مزيف"،  نافيا أن تكون له أي صلة به، قبل أن يوضح أنه بدوره قد علم بذلك عن طريق عدد من أصدقائه الذين نبهوه إلى خطورة ما يحويه من معطيات. 

كما أكد "ميني بنكيران" أنه سيتقدم اليوم بشكاية لدى المصالح الأمنية، من أجل فتح تحقيق عاجل في الموضوع، في أفق معرفة هوية الجهة التي تقف وراء هذا الحساب المجهول، قبل أن يستنكر هذا السلوك الشنيع الذي يروم توريطه في ملفات لا علاقة له بها. 

مجموع المشاهدات: 10650 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملاحظ
ما هذا الهراء ؟
من يكون هذا ميني بنكيران ؟ ما هو مستواه الثقافي والعلمي ؟وما الجوائز العالمية التي حصل عليها ؟ وما هي اهم انجازاته وبحوثه العلمية ؟ وما هو الهدف من اخبارنا عنه من حين الى اخر ؟ بصراحة ألتمس منكم ان تفكروا جيدا في تقديم الشخصيات التي تفيدنا ونستفيد منها .أليس كذلك ؟ تحياتي .
مقبول مرفوض
10
2021/09/14 - 12:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة