الرئيسية | قضايا المجتمع | مطالب لرئيس الحكومة الجديد "عزيز أخنوش" للإعتناء بالاقتصاد الاجتماعيّ والتضامنيّ

مطالب لرئيس الحكومة الجديد "عزيز أخنوش" للإعتناء بالاقتصاد الاجتماعيّ والتضامنيّ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطالب لرئيس الحكومة الجديد "عزيز أخنوش" للإعتناء بالاقتصاد الاجتماعيّ والتضامنيّ
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

وجّهت الشبكة المغربية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني رسالة إلى من عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين من طرف الملك محمد السادس، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، تحثه فيها على الاعتناء بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني في التركيبة الحكومية المرتقبة، علاوة على الاهتمام به أكثر في البرنامج الحكومي، قصد جعله اقتصادا معززا للاستقرار الاقتصادي والاجتماعي للمغرب.

هذا المطلب جاء، وفق الرسالة ذاتها التي توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منها، من أجل تمكين هذا النوع من الاقتصاد من المساهمة في مجهودات الدولة في محاربة الهشاشة وخلق الثروة، ليصبح داعما أكثر للناتج الداخلي الخام كما جاء في تقرير لجنة النموذج التنموي الجديد. 

كما عبرت الشبكة نفسها عن استعدادها بكل مكوناتها وأقطابها الجهوية المتواجدة والمنتشرة في كل جهات المملكة، للعمل مع الحكومة ورئيسها ومختلف المؤسسات الوطنية والجهوية، بغية تقوية النموذج المغربي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وتعزيز إشعاع هذا النموذج على الصعيد الإفريقي في إطار علاقات جنوب جنوب، وكذا على المستوى الدولي عبر الدبلوماسية الموازية وترسيخ وتسويق التطور الحقوقي والتنموي للمملكة".

مجموع المشاهدات: 7307 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
السياسة
يكون خير هل من مزيد من الطلبات
مقبول مرفوض
-3
2021/09/17 - 10:30
2 | فهد
للتذكير
اولا نحن فخورون بتعيين السيد اخنوش رئيسا للحكومة ونتمنى له التوفيق ان شاء الله لما فيه خير للمغاربة والمغرب. ثانيا اتمنى ان لا ينسى الفئة المقهورة والمظلومة عمال الانعاش الوطني. المرجو الالتفاتة اليهم عاجلا وشكرا جزيلا وجزا الله خيرا كل من اوصل هذه الرسالة للسيد عزيز اخنوش.
مقبول مرفوض
0
2021/09/17 - 11:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة