الرئيسية | قضايا المجتمع | مؤسف جدا: إغلاق فندق الملياردير السعودي "الشيخ العمودي" وأزيد من 200 أسرة مهددة بالتشرد تناشد المسؤولين (فيديو)

مؤسف جدا: إغلاق فندق الملياردير السعودي "الشيخ العمودي" وأزيد من 200 أسرة مهددة بالتشرد تناشد المسؤولين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤسف جدا: إغلاق فندق الملياردير السعودي "الشيخ العمودي" وأزيد من 200 أسرة مهددة بالتشرد تناشد المسؤولين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

كما أشرنا إلى ذلك في موضوع سابق، صدمة كبيرة جدا تسود هذه الأيام بين أطر ومستخدمي فندق "لامفيتريت بالاس" بالصخيرات، لمالكه الملياردير السعودي "الشيخ العمودي"، بعد أن تم إغلاق هذه الوحدة السياحية في وجه الزبناء، بسبب إقدام المصالح الضريبية على الحجز على حسابه البنكي.

أحد المستخدمين، وفي تصريح لـ"أخبارنا"، كشف جملة من الأسباب التي كانت سببا في إغلاق الفندق، قبل أن يشير إلى عدم توصل زملائه برواتبهم الشهرية عن السنة الماضية والسنة الحالية، ناهيك عن امتناع إدارة الفندق على التصريح بالعمال لدى صندوق التأمين وصندوق الضمان الاجتماعي وصندوق التقاعد، رغم الاقتطاع من أجورهم.

هذا وقد ناشد محتجين المسؤولين من اجل التدخل العاجل قصد تسوية هذا الملف، وإنقاذ أزيد من 200 أسرة مهددة بالتشرد، سيما في ظل المشاكل الاجتماعية الكثيرة التي يتخبطون فيها، من قبيل الدخول المدرسي ومصاريف المعيش والالتزامات البنكية وما إلى ذلك.. مشددين أن جملة الاختلالات المالية كانت سببا في هذا المشكل، رغم أن الفندق عاش طوال الشهور الماضية انتعاشة مالية كبيرة لم تنعكس على جيوبهم (الفيديو):    


مجموع المشاهدات: 4810 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة