الرئيسية | قضايا المجتمع | تلميذ" سابق لدى "خالد آيت الطالب" يُوجه رسالة مؤثرة إلى وزير الصحة والحماية الاجتماعية

تلميذ" سابق لدى "خالد آيت الطالب" يُوجه رسالة مؤثرة إلى وزير الصحة والحماية الاجتماعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تلميذ" سابق لدى "خالد آيت الطالب" يُوجه رسالة مؤثرة إلى وزير الصحة والحماية الاجتماعية
 

أخبارنا المغربية- الرباط

وجّه طبيب سبق له أن كان "تلميذا" لدى خالد أيت الطالب، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، رسالة إلى هذا الأخير يدعوه فيها إلى ترك المواطنين يعيشون على طبيعتهم، في إشارة منه إلى فرض جواز التلقيح على المغاربة من أجل التنقل وولوج مرافق عمومية وخصوصية.

وخاطب الطبيب عينه، في شريط فيديو منتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وزير الصحة لحثه على ترك المواطنين يزاولون مهامهم بالشكل المعتاد، سواء في المقاهي أو المطاعم أو قاعات الرياضة.

وللاستشهاد على تدهور قطاع الصحة بالمغرب؛ استحضر على سبيل المثال قبائل "أيت حديدو" بجبال الأطلس التي تفتقر إلى طبيب، ناهيك عن مشاكل كثيرة تعانيها المنظومة الصحية بصفرو، داعيا إياه إلى إيجاد حلول لهذه المشاكل أولا.

مجموع المشاهدات: 14147 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | راضي
جواز
او نتا اسي طبيب علاش مخدتيش لقاح لخاذوه جل المغاربة او العالم بأسره .واش عندك شي مشكل او لكاين شي مشكل فهاذ لقاح اما لكنتي تدوي عل اشخاص مبغاوش يتلقاوه هذا شأنهم .الى كان شي سبب يقنعونا به را جل مغاربة خادوه كانسمعو بشيوحدين ماوفقوش لقاح ا كاين لسبب ليهم مشاكل ولكن كتبقى نسبة قليله .ولكن لماتو بكرونا اظن اكثر من هادو .الله يرفع علينا هذا الوباء وعلى جميع مسلمين .
مقبول مرفوض
-15
2021/10/25 - 04:30
2 | حمو لحسن
لازم تكونوا واقعيين
يا اخي في جميع الدول الأوروبية وشمال أمريكا و آسيا يطبقون هدا القانون حفاظا على سلامة الناس خصوصا الدين يعانون من أمراض مزمنة التلقيح اصبح ضرورة خلونا من نظريات المؤامرة
مقبول مرفوض
-3
2021/10/25 - 11:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة