الرئيسية | قضايا المجتمع | متحول جنسيا يثير سخرية كبيرة بطنجة بعد "كشفه" عن "خطورة اللقاح" وعلاقته بـ"بيل كيكس"

متحول جنسيا يثير سخرية كبيرة بطنجة بعد "كشفه" عن "خطورة اللقاح" وعلاقته بـ"بيل كيكس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متحول جنسيا يثير سخرية كبيرة بطنجة بعد "كشفه" عن "خطورة اللقاح" وعلاقته بـ"بيل كيكس"
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أثار متحول جنسي الكثير من الجدل، على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول تصريحات أدلى بها للإعلام، خلال الوقفة الاحتجاجية ضد فرض جواز التلقيح، التي نظمت بمدينة طنجة.

وحسب ما أظهر مقطع الفيديو، فإن المتحول جنسيا والذي يعرف باسم "منى أنجيل"، استغل الوقفة الاحتجاجية لنشر كم هائل من الأخبار الزائفة والتي لا أسس علمية لها، حول اللقاح وفيروس كورونا، متشبعا بفكر المؤامرة واليد الثالثة المتحكمة بالشعوب والدول.

هذا وقد نبه(ت) "المتحول" إلى أن "اللقاح صنع من أجل زرع شرائح في جسم الإنسان، وسيتم استخدام خدمة الاتصالات من الجيل الخامس لقتل الملقحين"، حسب زعمه، ولم يكتف بهذا، بل وجه اتهامات لشخصيات عالمية شهيرة بأنها تقف خلف هذه المؤامرة التي تحاك ضد سكان العالم، وعلى رأسها "بيل كيكس"، أي مؤسس شركة ميكروسوفت العالمية "بيل غيتس". 

هذا وقد انتقد عدد من النشطاء الفايسبوكيين إعطاء الفرصة لهذه الشخصيات التي لا تتوفر على أي مستوى تعليمي أو معرفي حسب قولهم، لترويج معطيات زائفة ومغلوطة، مؤكدين أن موضوع اللقاح يجب أن يناقش من طرف لجان علمية تفاديا لتفشي الشائعات بشكل مجاني .

مجموع المشاهدات: 27882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | Otmane
Usk
كلشي داير على الجملة الأخيرة: موضوع اللقاح يجب أن يناقش من طرف لجان علمية تفاديا لتفشي الشائعات بشكل مجاني.
مقبول مرفوض
15
2021/11/09 - 10:18
2 | محمد العثماتي
الهدف الخفي
ليعلم المغاربة أن هذه الوقفات الاحتجاجية لها هدف آخر خفي غير اللقاح .ربما الهدف منها نشر افكار لا يتقبلها المواطنون علنية ... اتقوا الله في هذا المواطن البسيط الذي يسعى للعيش الكريم .
مقبول مرفوض
-18
2021/11/09 - 10:38
3 | abdou
المتحول الجنسي العبقري
الكل لا يتكلم عن بعض المواقع الإلكترونية التي تروج لهؤلاء النكرات التي تتدخل في مواضيع لا يفقهون فيها أي شيء،هذه المواقع التي تبحث عن البوز من أجل جلب أكبر عدد من المتتبعين.المشكل أن هناك الكثير من الأميين الذين يشاركون في وقفات دون أي علم لديهم بسبب المشاركة فيها،متطفلين يصبحون علماء في كل الميادين بين عشية وضحاها.لزم أتخاد الإجراءاتاللازمةضذ كل من يروج لأخبار تثير البلبلة وتضر بأمن البلاد
مقبول مرفوض
-8
2021/11/09 - 11:22
4 | الحسين
مهزلة
هذا الولد المتشبه بالنساء لا يجب أن يعتد بكلامه .ثم مت قاله ليس فيه جديد ،إذ سبقه في ذلك غربيون يوصفون بالعلماء في الطب وقالوا هذه الأقوال،وهي نفس الاسطوانة التي كانت و مازالت ترددها الزعيمة السياسية نبيلة.كلاهما كانا رجع صدى لأقوال الغربيين فقط.
مقبول مرفوض
-6
2021/11/09 - 11:29
5 | Costa
Point de vue
Ce Monsieur a le droit d'exprimer son point de vue puisque la constitution ,les droits de l'homme nous garantissant la liberté de l'expression ....qui n'a aucune barrière selon le sexe,l'ethnie, la religion etc....Soyons rationnels SVP
مقبول مرفوض
2
2021/11/09 - 11:55
6 | خالد
راي
الذي يبدو لي أن هناك خيوط خفية تتحكم في سياسات البلدان و اقتصاداتهم أصبحت مكشوفة و لا يجادل فيها الا مغفل،اما هذه الحادثة فاظن ان هذا المتحول جنسيا مسخر للبوح بهذه الحقائق ليعتقد الناس انها اباطيل مادام الذي يتكلم بها لا يلقى الا السخرية و الاستهزاء.
مقبول مرفوض
2
2021/11/09 - 01:20
7 | بص
ملاحظة
لا للتمييز بين المغاربة. لا للتشهير بمن يختلف عنا. بالنسبة لللجن العلمية ،اين هي؟ ومن هي مكوناتها؟ اين مناظراتها؟ . اين ندواتها مع الصحافة ؟
مقبول مرفوض
-1
2021/11/09 - 02:27
8 | عبده
زوينة
زوينة هد بيل كيكس...."واسقة من نفسيها"
مقبول مرفوض
-1
2021/11/09 - 03:27
9 | سعيد
ما خفي كان أعظم
الدانمارك بديموقراطيتها تفرض جواز التلقيح و لكن ما يقع بالمغرب ليس الهدف منه جواز التلقيح الأمر مختلف لأهداف ملغومة من طرف أعدائنا لخلق خلخلة ببلادنا لنصبح نحن كذلك نتسول البطاطا فليستفق البعض من هذا الغفلة و التي يتم اشارك مناصري بعض الفرض الرياضية فيها لخلق الحماس عند الشباب و الأطفال رغبة في تأجيج الوضع فلستفيقوا يا مغاربة من هذا التحريض و لا تتركوا الفرصة الكابرانات العبث في وطننا ما يحدث لدينا لا يحدث في العالم الذي لقحت فيه الملايير من الشعوب لكنها لم تشهد ما هو واقع ببلدنا إستفيقوا هذا المثلي تم شحنه و جعلوا منه عالم أوبئة !!!!!
مقبول مرفوض
0
2021/11/09 - 07:20
10 | ريان زيدان
1077
اضن، ان هذا الكلام الذي قالته المتحول صحيح
مقبول مرفوض
0
2021/11/09 - 08:51
11 | مغرربي
ماشي مشكل
ماشي مشكل المهم هو انه متحول جنسي فاق وعاق بمتحور فيروسي
مقبول مرفوض
1
2021/11/09 - 09:33
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة