الرئيسية | قضايا المجتمع | انتصار جديد في الحرب ضد "مول جيلي"...مدينة أخرى تعلن عن مجانية ركن السيارات في جميع الشوارع والساحات العمومية

انتصار جديد في الحرب ضد "مول جيلي"...مدينة أخرى تعلن عن مجانية ركن السيارات في جميع الشوارع والساحات العمومية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتصار جديد في الحرب ضد "مول جيلي"...مدينة أخرى تعلن عن مجانية ركن السيارات في جميع الشوارع والساحات العمومية
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

يبدو أن الحملة القوية التي دشنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع، ضد استفحال ظاهرة حراس السيارات بالمغرب، قد بدأت تؤتي أكلها، خاصة وأن المنخرطين في الحملة يزدادون عددا وإصرارا يوما بعد يوم.

فبعد المحمدية، تنغير وورزازات ومدن صغيرة أخرى، جاء الدور على أكادير، حيث اتخذ عزيز أخنوش، رئيس جماعة المدينة، قرارا يقضي بمجانية المرابد والمواقف التابعة لجماعته ابتداء من اليوم الأول من سنة 2022، حيث تم الاتفاق على عدم تجديد الصفقة مع الشركة التي كانت تحظى بهذا الامتياز.

هذا ويجهل لحدود الساعة ما إن كان قرار المجانية سيظل ساري المفعول بشكل دائم، أم أن الأمر يتعلق بمرحلة انتقالية إلى حين التوصل إلى صيغة جديدة لتدبير قطاع المرابد ومواقف السيارات بالمدينة.

 


 
مجموع المشاهدات: 14547 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | زهير
فشي شكل
من قال مدينة المحمدية بالمجان؟؟؟؟!!!. ما زال المنحرفين و اصحاب السوابق و قطاع الطرق يتسكعون و يجبروننا على دفع الدراهم امام اعين رجال الشرطة.
مقبول مرفوض
13
2021/12/28 - 11:39
2 | حسن
طفيليات بملابس
لقد ارهقونا وكرهونا في توقيف سياراتنا لا دور لهم ولا مهمة الا ازعاج أصحاب السيارات، احينا تأتي وتفتح سيارتك وتاخد منها اغراضك وتنصرف ولا احد يتفقدك، لايعقل سيارة متوقفة في الشارع العام وياتي غريب يخاطبك.. ماغتعطلش.. رجع لور زيد لقدام باش يلسقك مع سيارة أخرى يستحيل احينا الخروج من بينهما وان انت أبيت ينتفظ في وجهك قائلا ورااااك مظيعني فبلاصة ولا شاد ليا بلاصة، رجع ولا حيد من هنا واش هاذ هاذي ماشي سيبة ظلم حكرة اشناهي غير جوبني باش فالليل يمشي يشري قنينة خمر والحشيش ويبات مسهر عباد الله بالحسبان والتعرعير الله يخليها سلعة.
مقبول مرفوض
21
2021/12/28 - 12:48
3 | عبده المصحح
العقوبة لينا
العقوبة لمدينة الرباط راه حمقونا مالين جيليات لا رخصة و لا هم يحزنون غير لي دبر على جيلي ب 10الدراهم يجي يكريسينا
مقبول مرفوض
11
2021/12/28 - 01:37
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة