الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو: نشطاء يطلقون حملة تضامن واسعة مع والدة "تلميذ" اختفى قبل 15 سنة في ظروف غامضة

بالفيديو: نشطاء يطلقون حملة تضامن واسعة مع والدة "تلميذ" اختفى قبل 15 سنة في ظروف غامضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: نشطاء يطلقون حملة تضامن واسعة مع والدة "تلميذ" اختفى قبل 15 سنة في ظروف غامضة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

قبل أيام من موعد الجلسة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل، أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملة تضامن واسعة جدا مع السيدة "حياة العلمي"، والدة التلميذ "التهامي بناني" الذي اختفى عن الأنظار قبل 15 سنة في ظروف غامضة، بعد أن ذهب بمعية بعض زملائه إلى حفل (عيد ميلاد زميلة لهم).

ذات النشطاء أكدوا عبر تدوينة "تضامن" جرى تداولها على نطاق واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفرقة الوطنية قامت بمجهودات جبارة من أجل كشف ملابسات هذا الحادث الذي حول حياة الأم "حياة" إلى جحيم لا يطاق، حيث أفضت التحقيقات الجارية إلى التوصل إلى مكالمة هاتفية قد تفك لغز هذا "الاختفاء الغامض"، غير أن المشتبه في تورطهم في هذا الحادث الذين جرى اعتقالهم قبل سنة، رفضوا إلى اليوم الكشف عن مصير "جثة التهامي"، الأمر الذي زاد من محنة ومعاناة والدته، التي لا تطالب إلا بمعرفة مصير إبنها.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، كان لموقع "أخبارنا" قبل سنة من اليوم، حديث خاص مع السيدة "حياة العلمي" والدة التلميذ المختفي "التهامي بناني"، كشفت من خلاله كل ملابسات هذا الحادث المؤلم (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 12004 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أما زيغية
????
الله يهدي ولادنا يسمعو نصائحنا. ويبعدو من الأصدقاء ومن التجمعات والحفلات الغير عائلية. عيد ميلاد او سوغپغيز پاغتي تيكون فيه اتفاق ضد شي واحد محسود. الله يهدي ولادنا..عندي ولد تيتيق وتنعيا منوصي. الله يهديهوم يا رب. وهاد السيدة يبان ليها الحق
مقبول مرفوض
15
2022/01/24 - 01:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة