الرئيسية | قضايا المجتمع | بعدما تَطوّع لإنقاذ "ريان" في عملٍ بطوليٍّ.. "عماد فهمي" يَتبرّأ من حسابات تَسترزق باسمه

بعدما تَطوّع لإنقاذ "ريان" في عملٍ بطوليٍّ.. "عماد فهمي" يَتبرّأ من حسابات تَسترزق باسمه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما تَطوّع لإنقاذ "ريان" في عملٍ بطوليٍّ.. "عماد فهمي" يَتبرّأ من حسابات تَسترزق باسمه
 

أخبارنا المغربية- الرباط

رفض الشاب المغربي عماد فهمي، المتطوع لإنقاذ الطفل "ريان" في أولى أيام محنته، أن يتم الاسترزاق باسمه على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب فهمي تدوينة له على صفحته الفسبوكية جاء فيها: "العشرات من الحسابات الوهمية على تطبيق 'إنستغرام' تدعي أنا وتستخدم صوري وتسترزق بعاطفة الناس، لا أعرف ما بداخل هذه القلوب".

وزاد فهمي: "أكرر أن لدي حسابا واحدا، وكل شيء صدر عن أي حساب آخر أنا بريء منه. لقد آثرت على نفسي خدمة الإنسانية وفعل الخير، ومنذ سنين ونحن نعمل في الخفاء وتربيت على القناعة وحب الناس".

لذلك، ينهي الشاب المتطوع نفسه كلامه، "أجدد أنه لا علاقة لي بكل تلك الحسابات الوهمية. تحياتي لكم وتصبحون على واقع أجمل خالٍ من الضباع البشرية".

 

تجدر الإشارة إلى أن الطفل "ريان" فارق الحياة بعدما علق في بئر عمقها 32 مترا لمدة خمسة أيام، رغم المجهودات المبذلة ليل نهار على أمل إنقاذه؛ بيد أن المشيئة الإلهية أبت إلا أن يرحل إلى دار البقاء، تاركا خلفه خزنا في نفوس البشرية جمعاء.

مجموع المشاهدات: 10070 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فاسية
مواطن اصيل
الله يرضى عليك او يكثر من امثالك ربي هو لغايجازيك ماشي ولا بد مادة يمكن يكون بمغفرة للذنوب يمكن بان يزيح من طريق شر او صديق سوء او ... دعواتي لك بالتوفيق والنجاح
مقبول مرفوض
7
2022/02/09 - 08:10
2 | فاسية
مواطن صالح
الله يرضى عليك او يكثر من امثالك ماأحوجنا لشباب بعقليتك ربي هو لغيجازيك ماشي ولابد تكون مادة يمكن يكون بمغفرة للذنوب يمكن يكون بإزاحة شر من طريقك او صديق سوء او يبارك لك في صحتك فهي لا تقدر بأموال الدنيا كىلها نعم الله كثيرة وفقك الله ويسر خطاك ونور طريقك
مقبول مرفوض
4
2022/02/09 - 08:17
3 | Maxwell-Gauss
Point de vue
Vous êtes un bon citoyen qui va rester toute sa vie entrain de faire le bien pour les autres qui vont profiter de tes gestes pour s'enrichir, avoir des fons et des cadeaux tandis que toi ,ton seul destin c'est d'aimer les autres qui sont en vrai des sauvages profiteurs .La famille de Rayan va oublier son fils étant donné qu'elle a bien profité de sa mort mystère
مقبول مرفوض
0
2022/02/10 - 07:32
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة