الرئيسية | قضايا المجتمع | عضو باللجنة العلمية لـ"أخبارنا": الحالة الوبائية في المغرب مستقرة.. وإسقاط بيئة الصين على المغرب لا يستقيم

عضو باللجنة العلمية لـ"أخبارنا": الحالة الوبائية في المغرب مستقرة.. وإسقاط بيئة الصين على المغرب لا يستقيم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عضو باللجنة العلمية لـ"أخبارنا": الحالة الوبائية في المغرب مستقرة.. وإسقاط بيئة الصين على المغرب لا يستقيم
 

أخبارنا المغربية- الرباط

كشف عضو باللجنة العلمية أن "تسجيل ارتفاع في عدد الحالات في الصين وأوروبا مجددا لا يمكن إسقاطه على المغرب"، مؤكدا "أننا نبني تقاريرنا بناء على المعطيات الوبائية الخاصة ببلادنا".

وشدّد المتحدث نفسه، في تصريح مقتضب خص به موقع "أخبارنا"، أن "كل بلد وضعه الوبائي الخاص، وبلادنا تعرف استقرار ملحوظا في الحالة الوبائية ولا تدعو للقلق"، مبرزا أن الحفاظ على هذا الوضع رهين بسلوكات المواطنين ومدى احترامهم للتدابير الاحترازية".

 

كما أوضح عضو اللجنة العلمية أن "مواصلة عملية التلقيح، إلى جانب الإجراءات الوقائية الأخرى المعروفة، بإمكانها أن تسهم في الخروج من هذا الوضع الوبائي سالمين"، خالصا إلى أن "توقع ما سيحصل في المغرب بناء على ما يجري في الصين خطأ ومجانب للصواب".

مجموع المشاهدات: 10017 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حميد القشتالي
كورونا
وبلادنا تعرف استقرار ملحوظا في الحالة الوبائية ولا تدعو للقلق"، مبرزا أن الحفاظ على هذا الوضع رهين بسلوكات المواطنين ومدى احترامهم للتدابير الاحترازية". هههههههههههه واش هذا الخبير في اللجنةالعلمية لا يذهب إلى الأسواق ويرى ان المغاربة لا يحترمون اي اجراء من اجراءات كورونا كلها اجراءات على الورق عند اللجنة العلمية اما الواقع فهو شيء آخر. المغاربة في الشارع يتعانقون ويشربون من نفس الكأس ولا تباعد ولا كمامة. اخرج الخبير وتشوف بعينك
مقبول مرفوض
16
2022/03/18 - 09:58
2 | طوجتات
تباعد
كاين تباعد عند المغاربة غ فمستوى الطبقي شي حسن من شي او شي كرف من شي
مقبول مرفوض
1
2022/03/19 - 01:06
3 | محمد
إضافة على تعليق حميد القشتالي
إن الخبير يعلم يقينا ما يحدث ولكنه ملزم بترديد اسطوانة منظمة الصحة العالمية المشروخة التي مل الخلق من سماعها حتى صموا اذانهم عنها وخاصة جزئية التلقيح التي نفر منه الخلق نفورا شديدا جدا. عندما أرى ما وقع لكثير من الخلق بسببه من شلل ووو و وسكتات قلبية .. اضرب كفا بكف واقول الا يخشى الله ويتقه من ينصحهم او يفرض عليهم هذا . لو كان الخبير خبيرا حقا ومستقلا برأيه لنصح الخلق بالأكل الصحي وطبخ المنزل والبعد عن جميع المواد المصنعة... لكنه لا يجرؤ إلا أن يكرر تعليمات المنظمات العالمية والله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله.
مقبول مرفوض
0
2022/03/19 - 03:54
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة