الرئيسية | قضايا المجتمع | "عزيز أخنوش" يقصف "القوة الضاربة": مواطنو دول مجاورة تصطف للحصول على لتر من الحليب

"عزيز أخنوش" يقصف "القوة الضاربة": مواطنو دول مجاورة تصطف للحصول على لتر من الحليب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"عزيز أخنوش" يقصف "القوة الضاربة": مواطنو دول مجاورة تصطف للحصول على لتر من الحليب
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

قال عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية، "إننا نعبر اليوم مرحلة اللايقين والفجائية"، مضيفا "أننا نجهل ما سيأتي مستقبلا"، كاشفا أنه "لا نتحكم في مسار الأزمات وتوقيتها وحدودها".

وتابع أخنوش، خلال جلسة مساءلته الشهرية اليوم الاثنين، أنه "لولا تدخل الدولة لكنا نشتري الطماطم اليوم بـ15 أو 20 درهما"، مشددا على أن "السوق تتوفر على جميع المنتوجات والجودة المطلوبة رغم الأزمات".

كما أضاف رئيس الحكومة أنه "يجب أن نقارن أنفسنا بدول الجوار التي تصطف للحصول على لتر من الحليب"، مشددا على أن "كل الدول تعيش هي الأخرى على وقع موجة ارتفاع الأسعار وليس المغرب وحده".

أخنوش أردف، في السياق نفسه، أن "هناك من يريد تبخيس مجهودات الحكومة"، لافتا إلى أنه "لسنا ضد المحاسبة والمساءلة، والوزراء يحتاجون الوقت الكافي للاشتغال من أجل جني الثمار".

 

 

مجموع المشاهدات: 13453 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مواطن حر
حسبنا الله ونعم الوكيل
الدول الاخرى نعام اس واخا ارتفعات عندهم الاسعار نقصو للناس فالضرائب وعطاوهوم دعم للجميع وزادوا فالاجور. فهمتي ولا لا
مقبول مرفوض
53
2022/04/18 - 11:32
2 | المواطنة
لاتنشر يا ميؤول
بقات فيك لغدايد حيث غاتحبس النزيف وليس التصدير ديال الخضر والفواكه. الناس حتى تحقق الاكتفاء الذاتي عاد تتصدر. الحوت من يوم وانت وزير الفلاحة ماقدرنانشريوه يعني السواد الاعظم دؤال لمغاربة،حتى السردين الذي هو تزيؤن موائد المغاربة بدليل انهم فنانون في طبخه بشتى الاشكال وانواع اصرح عزيز عليهم لغلاءه مع اىعلم ان كلفته لا تتعدى الاربع دراهم ويجب ان يصل الى المواطن بست دراهم.اللن السردين ب ٢٠ درهما رغم اننا الدولة الثانية عالمي٥ا في تصدير السمك .اصبح المواكن مشتاق في السردين اما المخروقات فلا باس ازمة عالمية .نكابرو ونقصو من التنقلات ونسعاو الله السلامة
مقبول مرفوض
11
2022/04/18 - 11:49
3 | مغربي
ارض الله
أسي أخنوش مادمتم أنتم تحكمون المغرب سنصلو متلهم وأكتر كما يقول المثل المغربي لي كيعيب كيلحاق
مقبول مرفوض
2
2022/04/19 - 12:13
4 | Hammadi
Pour le numero 1
Lsi tu par-là.augmentation de pays aljiouar ils touche 2 fois moins que nous120 euro le smic chez eux pourtant ils ont le gaz mr tu ne connais rien vive le maroc renseigne toi avant de dire n.inporte qoui
مقبول مرفوض
0
2022/04/19 - 06:52
5 | مجرد ملاحظ
موازنة الوواردات والصادرات
المغرب يصدر الفوسفاط. وقد ارتفع ثمنه في السوق الدولية ارتفاعا صاروخيا كما نقرأ في الأخبار، فلماذا لا تدعم واردات المحروقات بتلك الزيادة؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2022/04/19 - 07:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة