الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو: فلاحون ينتفضون في وجه صاحب مقلع: سد علينا الواد وتسبب لينا في خسائر كبيرة والمسؤولين كلشي ساكت

بالفيديو: فلاحون ينتفضون في وجه صاحب مقلع: سد علينا الواد وتسبب لينا في خسائر كبيرة والمسؤولين كلشي ساكت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: فلاحون ينتفضون في وجه صاحب مقلع: سد علينا الواد وتسبب لينا في خسائر كبيرة والمسؤولين كلشي ساكت
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
وجه فلاحون بمعية فعاليات جمعوية بدوار الحوامد التابع لجماعة سيدي يحيى زعير، ضواحي تمارة، اتهامات لمسؤولين بجهات مختلفة، بالتواطؤ مع صاحب مقلع صخري، حول حياتهم إلى جحيم لا يطاق، وفق تصريحاتهم.
المتضررون في حديث خاص لـ"أخبارنا"، أكدوا أنهم راسلوا عدد من الجهات الرسمية، قصد رفع الضرر الذي لحقهم جراء سلسلة من المخالفات والخروقات التي قام بها صاحب المقلع سالف الذكر، دون أن تجد كل رسائلهم أي رد شاف.
وأوضح ذات المتحدثين أن المعني بالأمر، قام باستغلال أرض تابعة للمياه والغابات، وحولها إلى مسلك لمرور شاحنات زبائنه، الأمر الذي تسبب في كارثة بيئية بكل المقاييس، فضلا إقدامه على إعدام "وادي الشراط" الذي كان مصدرا أساسيا لماشيتهم ومحاصليهم الزراعية.
وشدد المحتجون على أن كل الجهات المسؤولة، التزمت الصمت ولم تحرك الساكن حيال هذه الإشكالية، رغم كل المراسلات والنداءات التي وجهتها الساكنة مرارا وتكرارا، الأمر دفعهم إلى توجيه هذا النداء، عليه يصل إلى المسؤولين في الجهات المركزية (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 4920 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة