الرئيسية | قضايا المجتمع | ردا على أحقاد "دراجي": "العواملة يوجه رسالة قوية إلى السلطات القطرية ويطالبهم بالتدخل العاجل

ردا على أحقاد "دراجي": "العواملة يوجه رسالة قوية إلى السلطات القطرية ويطالبهم بالتدخل العاجل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردا على أحقاد "دراجي": "العواملة يوجه رسالة قوية إلى السلطات القطرية ويطالبهم بالتدخل العاجل
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

دعا "نوفل العواملة"، الإعلامي المغربي الأردني بقناة "ميدي 1 تيفي"، السلطات القطرية، إلى ضرورة التدخل العاجل، قصد وضع حد للمدعو "حفيظ دراجي"، الذي يصر في كل مناسبة، على استهداف المملكة المغربية، والإساءة إليها خدمة لأجندات نظام العسكر الحاكم في الجزائر.

وشدد "العواملة" عبر شريط جديد بثه عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، على أنه من غير المقبول أن تقف السلطات القطرية صامتة، وهي تعاين مرارا وتكرارا شخصا مأجورا لنظام مارق، يستغل قاعدته الجماهيرية، بوصفه صحافيا يشتغل في قناة "بي إن سبورت"، من أجل استهداف المغرب والإساءة إليه برسائل كيدية، تحرض على العنف والكراهية بين الشعبين الشقيقين المغربي والجزائري.

ذات المتحدث تساءل قائلا: "هل ترضى قطر أن يجعل شخص ما من المغرب قاعدة لمهاجمتها، والنيل منها بأساليب حاطة لا تستند إلى الواقعية والحقيقة؟"، قبل أن يؤكد "العواملة" قائلا: " بطبيعة الحال لن ترضى قطر بذلك، ولن نرضى نحن كمغاربة بذلك".

وأوضح "العواملة" أن المغرب كان دائم الحرص على صون العلاقات الأخوية المتينة التي تجمعه بالأشقاء في قطر، ولم يسجل عليه التاريخ أن أدار ظهره إليهم أو ساند جهة ما ضدهم، وعليه -يضيف ذات المتحدث- لابد على السلطات القطرية أن تقابل الود بالود والاحترام بالاحترام، عبر وضع حد لـ"دراجي" الذي يستغل تواجده بهذا البلد الشقيق من أجل تصفية حسابات سياسية تحت الطلب، بإيعاز من كابرانات الجزائر، وهذا غير مقبول يؤكد العواملة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 15753 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | خليف
الرسالة
طبعا رسالة في المستوى الا انه يجب على المغرب ان يضع خيارين لقطر : اما ان نتكلف قطر و تاخد اجراءات زجرية و صارمة ضد هذا المعتوه دراجي ،او تترك المغرب ياخد حقه بيده و عندها نلتقي بهذا المعتوه في الشارع او عند خروجه من العمل و نعيد له التربية (قتلة اديال العصا) لثلاث مرات متتالية و سيشفى من هذا المرض و يعود الى صوابه
مقبول مرفوض
7
2022/06/28 - 07:46
2 | Adam
رد بسيط
حفيظ الدراجي طفل صغير لاتشغل بالك به اخي نوفل. يظن انه يقول اويكتب شيئا ضد المغرب لكن العكس هو الصحيح فهو بذلك يفضح َويكشف مدى الخبث الذي يتميز به من وضعوه في خدمتهم كعميل ذليل ينفذ مايقال له كالمعتوه الذي ينطق ولايدري ما يقول او يفعل. انتهى الكلام
مقبول مرفوض
9
2022/06/28 - 08:01
3 | محمد
آسف
قطر لا تكن الود للمغرب ودائما ما تتواطؤ ضدنا في الكواليس مع النظام الجزائري
مقبول مرفوض
14
2022/06/28 - 08:47
4 | مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
لا تهتم يا اخي نوفل... دراجي المسكين رغما عنه يلبى أوامر الكابرانات المرضى واللذين اشتد عليهم الألم والمرض من كثرة الضربات المتتالية التي أصبحوا يتلقونها كل وقت وحين من الدبلوماسية المغربية...
مقبول مرفوض
-1
2022/06/28 - 10:45
5 | زكرياء
غباء الدراجي
لنفترض ان الصحافيين المغاربة جواسيس لمذا لا تحتجزهم السلطات الجزائر. فهل يعقل ان بلد ما وجد جاسوسا في وطنه وأعاده الى بلده . فلا تتعجبو من غباء وهراء هذا الناطق بإسم الحكومة فهذا إن دل شىء إنما يدل أين وصل العقل الجزائري .
مقبول مرفوض
6
2022/06/28 - 11:29
6 | Moussalli
رجل
انت اخي العواملة نعمة الرجل دافعت عن المغرب في حين لقجع لم يحرك ساكنا كان عليه التدخل على الاقل نعاملهم بالمثل في المناسبة القادمة
مقبول مرفوض
5
2022/06/28 - 11:52
7 | أحمد
مغربي حر
1/ كل التقدير والاحترام للصحفي نوفل العواملة، الغيور علي وطنه 2/ لا أدري لماذ لا تتدخل الدبلوماسية المغربية ،والنقابة الوطنية للصحافة المغربية، لدي السلطات القطرية لإيقاف هذا المرتزق عند حده؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2022/06/29 - 02:50
8 | عمر
الدارالبيضاء
قطر ذات وجهين اذ تنافق المغرب لأنها لحد الآن لم تفتح قنصلية بمنطقة الصحراء المغربية ولم تراعي ما قدمه المغرب لها من بعدما تمت مقاطعتها لها وتمت محاربتها اقتصاديا من طرف دول الخليج ومصر وأرى أن لا ثقة في حكامها.
مقبول مرفوض
0
2022/06/29 - 07:36
9 | مواطن مغربي قح
العواملة ردا على احقاد دراجي
برافو برافو برافو نوفل العواملة، عريت نظام الكابرانات وشوهت صورتهم المهزوزة أصلا هم ومن يطوف حولهم من ابواق مدفوعة الاجر. عاش المغرب موحدا من طنجة إلى الكويرة ولا عاش من يكن له الدسائس وبئس النظام المارق نظام دولة العسكر. اتمنى ان تصل الرسالة الى المحافل الرياضية العليا.
مقبول مرفوض
-1
2022/06/29 - 11:07
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة