الرئيسية | قضايا المجتمع | الراجي: "الإغاثة المدنية" تحضر لتجديد هياكلها ونجاح الجمعية ساهم في رفع عدد منخرطيها بشكل لافت (فيديو)

الراجي: "الإغاثة المدنية" تحضر لتجديد هياكلها ونجاح الجمعية ساهم في رفع عدد منخرطيها بشكل لافت (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الراجي: "الإغاثة المدنية" تحضر لتجديد هياكلها ونجاح الجمعية ساهم في رفع عدد منخرطيها بشكل لافت (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أكد "إبراهيم الراجي"، الشهير بـ"أبو الرجال"، أن الجمعية المغربية للإغاثة المدنية، تستعد لتجديد هياكلها بجميع جهات المملكة، مشيرا إلى أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد تنظيم مؤتمرات جهوية، يتخللها انتخاب رؤساء الجهات الجدد ومكاتبهم المسيرة.

القائد العام للجمعية سالفة الذكر، وفي حديث لـ"أخبارنا"، أوضح أن الغرض من هذه الخطوة، هو تجديد دماء هذا التنظيم الموازي لحزب الأحرار الذي يقود الحكومة، وتعزيزه بوجوه جديدة، قادرة على تقديم إضافة نوعية للجمعية، وفق منظور ديمقراطي، يستند إلى قرارات الفروع المحلية.

كما تحدث "الراجي" عن الدور الفعال الذي لعبته "الإغاثة المدنية" طوال فترة الجائحة، مشيرا إلى أن متطوعيها كانوا مرابطين في الميدان، من أجل تقديم كل الدعم للمواطنين، وتحسيسهم بمخاطر فيروس كورونا الذي اجتاح العالم بأسره.

وشدد "أبو الرجال" على أن الجمعية يحدوها طموح كبير من أجل ترك بصمة كبيرة في تاريخ العمل الجمعوي بالمغرب، وأنها ستواصل تحقيق أهدافها بكل جد واجتهاد، تكريسا للدور الأساسي الذي فوضه لها دستور 2011 (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 2563 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة