الرئيسية | قضايا المجتمع | بعد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي.. الكشف عن هوية "البطل" المغربي الذي أنقذ فتاتين احترقت سيارتهما بإسبانيا

بعد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي.. الكشف عن هوية "البطل" المغربي الذي أنقذ فتاتين احترقت سيارتهما بإسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي.. الكشف عن هوية "البطل" المغربي الذي أنقذ فتاتين احترقت سيارتهما بإسبانيا
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

أثمرت الحملة الواسعة التي أطلقتها سيدة إسبانية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحديد هوية الشاب المغربي الذي تدخل بشكل بطولي من أجل إنقاذ فتاتين شبت النيران في سيارتهما بطريق سريع نواحي مدينة مالقة.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن المعني بالأمر يدعى معاذ الهاطشي، وهو سائق شاحنة ينحدر من مدينة طنجة، وينتمي إلى نادي البوغاز لسائقي شاحنات الوزن الثقيل الدولية بذات المدينة.

وكان البطل المغربي قد أصبح حديث وسائل الإعلام الإسبانية، إذ حسب القصة المتداولة، فإن المعني بالأمر كان يقود شاحنته بالطريق السريع نواحي مدينة مالقة، ليتفاجأ بألسنة النيران تندلع من سيارة متوقفة بجانب الطريق، فما كان منه إلا أن ترجل من شاحنته، وقام بشجاعة كبيرة بمساعدة الراكبتين على الخروج من السيارة المحترقة، ولم يكتف بهذا، بل تمكن من إخراج كل الأشياء المهمة التي تخص الضحيتين.

وتقول إحدى الفتاتين أنها طلبت من الشاب التعريف بنفسه، ليجيبها بأنه مغربي، دون تقديم أي معطيات إضافية، حيث قررت والدة الشابة إطلاق حملة للبحث عن البطل المغربي، بغية تقديم الشكر له، معتمدة فقط على صورة سيلفي التقطتها ابنتها.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 30608 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Abdo
رد
جوهر الانسان الحقيقي هو عتق رقبة
مقبول مرفوض
14
2022/07/08 - 12:56
2 | عبدو
شكر
عتق رقبة من احسن الافعال على وجه الارض
مقبول مرفوض
19
2022/07/08 - 12:58
3 | Simp
هذا هو نموذج المغربي القح الذي نفتخر به ويعطي صورة راقية لبلادنا . شكرا لك اخي على هذا السلوك الحضاري . ما احوجنا الى امثالك . وتبارك الله في والديك وعايلتك التي انجبتك وعلمتك حسن الخلك
مقبول مرفوض
28
2022/07/08 - 01:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة