الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصور.. "ريضال" في قلب فضيحة جديدة خلفت حالة غليان شديد بالصخيرات بمباركة مجلس المدينة

بالصور.. "ريضال" في قلب فضيحة جديدة خلفت حالة غليان شديد بالصخيرات بمباركة مجلس المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. "ريضال" في قلب فضيحة جديدة خلفت حالة غليان شديد بالصخيرات بمباركة مجلس المدينة
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تعيش مدينة الصخيرات منذ ما يقارب الـ 5 أشهر، على وقع حالة غضب عارم، بسبب توقف ورش حفر، كانت شركة "ريضال" المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء، قد أطلقته بهدف تمرير أنبوب خاصة بصرف المياه العادمة، الأمر الذي خلق حالة من الارتباك في حركة المرور والتسبب في خسائر يومية للعربات.
وكانت شركة "ريضال" قد أطلقت ورشا يروم ربط إحدى التجمعات السكنية بمحطة معالجة المياه العادمة، عبر أنبوب جرى تثبيته وسط الطريق الرئيسية رقم واحد، قبل أن يتوقف هذا الورش دون سابق إنذار، مخلفا بذلك حفرا عشوائية على امتداد الشارع الرئيسي لمدينة الصخيرات.
هذه الحفر العشوائية أججت حالة غضب واسع بين مستعملي الطريق بالمدينة، الذين اشتكوا تضرر عرباتهم، فضلا عن تسببها في عرقلة حركة السير، الأمر الذي طرحت معه أكثر من علامة استفهام عريضة، حول مدى احترام شركة "ريضال" لدفتر التحملات الخاص بالورش، كما وجه المحتجون انتقادات كبيرة للمسؤولين بالمجلس الجماعي بالصخيرات الذين اكتفوا بالصمت والمشاهدة.
 

 

مجموع المشاهدات: 4576 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سعيد
لا حياء ولا حياة في من تنادي
عيب و عار ان ان يكون حال مدينة الصخيرات الجميلة عى هذا الشكل...
مقبول مرفوض
1
2022/08/04 - 01:11
2 | Mazguiti
الصخيرات المنكوبة
أمر يومياً من الشارع الرئيسي للصخيرات، و في كل مرة أعود إلى المنزل متذمرا من الحالة المتردية لهذا الشارع و من واجهة البنايات التي لا تشرف مدينة (لست أدري هل هي مدينة أم قرية) كانت في بداية السبعينات أفضل من تمارة و بوزنيقة). بدون تحامل على أحد، لحد الآن لم تحظ هذه البلدة بمجلس جماعي مسؤول و غيور على منطقته. حتى مقر البلدية عبارة بنايات قديمة يمكن اعتبارها أبشع مقر على مستوى الإقليم. متى سيحظى الشارع الرئيسي بإسفلت في المستوى و أرصفة جميلة و إنارة كافية على جانبي الشارع ؟
مقبول مرفوض
3
2022/08/04 - 03:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة