الرئيسية | قضايا المجتمع | في أول ظهور له: الأب البيولوجي لـ"ماسينا" يكشف تفاصيل صادمة كانت سببا في قطيعة مع "آدم" استمرت لسنوات طوال (فيديو) 

في أول ظهور له: الأب البيولوجي لـ"ماسينا" يكشف تفاصيل صادمة كانت سببا في قطيعة مع "آدم" استمرت لسنوات طوال (فيديو) 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أول ظهور له: الأب البيولوجي لـ"ماسينا" يكشف تفاصيل صادمة كانت سببا في قطيعة مع "آدم" استمرت لسنوات طوال (فيديو) 
 

أخبارنا المغربية _ عبدالاله بوسحابة

فجر "مصطفى الزاهي"، الأب البيولوجي للدولي المغربي "آدم ماسينا"، حقائق خطيرة، تتعلق بالجدل الكبير الذي رافق القصة المؤلمة للاعب المنتخب الوطني، حيث أكد أن كل ما تم الترويج له من قبل، مجرد شائعات ومغالطات لا أساس لها من الصحة.

واختار "الزاهي" الذي حل ضيفا على برنامج "غلطة العمر"، الذي يقدمه الإعلامي "حسن البصري" عبر قناة "تيلي ماروك"، أن يعيد عقارب الزمن إلى سنة 1994، تاريخ ميلاد "آدم" بمستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة، ليروي للجميع كيف تم انتزاعه منه قبل إيطالي يسمى "مازينا"، الذي سيحمل اسمه بعد ذلك.

وبين سطور هذه القصة المؤلمة، كشف والد "ماسينا" تفاصيل وأحداثا عديدة صادمة، كانت سببا في هذه القطيعة بين أب أكره على ترك ابنه بعد وفاة والدته (والدة آدم)، قبل أن يعود اليوم بعد أن استنفذ كل المحاولات، ليوجه نداء استعطاف إلى ابنه ليعود إلى حضنه بعد سنوات من الهجر والفراق.

(الفيديو):

مجموع المشاهدات: 38761 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Abdel
Incognito [email protected]
هناك فرق بين الوالد والاب. الوالد او الوالدة لهما مفهوم بيولوجي بحث. اما الاب والام فلهما مفهوم انساني . والاب والام هو المربي الذي سهر على تربيت الطفل منذ الصغر. ولهذا فالعنوان يحتاج الى تصحيح. الوالد و الوالدة ليس بالضرورة من ربى الطفل.
مقبول مرفوض
-2
2022/09/25 - 03:47
2 | حجا
سبحان الخالق
المهم هو ان الأبناء وصلوا الى بر الامان لماذا كل هذا التحامل على الرجل وامه كان حريا بالاب ان يحمد الله الذي سخر له هولاء ليكونوا السبب.لاخير في من ينكر فضل الاخر عليه
مقبول مرفوض
0
2022/09/25 - 05:36
3 | Abderrahim laknouz
اللهم اجمع الشمل
أب محظوظ رغم تخليك عن أبناءك استطاعوا ان يشقوا طريقهم ربما يرجع الفضل للعائلة التي تبنتهم وما كان عليك سوى شكرهم عوض متابعتهم واترك آدم ماسينا بعيدا عن هذه المشاكل وستفرج إن شاء الله.فآدم يبدو خلوقا وطيبا.
مقبول مرفوض
0
2022/09/25 - 05:48
4 | المنصوري أحمد
نتمنى عودة أدم لأبيه
نتمنى أن تزول هذه القطيعة ،ويصفح ادم عن خطيئة والده،ونراه يشجعه في مدرجات الملاعب ،ويصفق العالم لعودة الروح الابوية لادم الجريح.لا بد لليل ان ينجلي،ولا بد للقيد أن ينكسر.والمسامح كريم.
مقبول مرفوض
0
2022/09/25 - 06:33
5 | متتبع
أدام الزاهي
غلطة عمرك انك توجهت بابنائك إلى خارج بلدك، ولو قمت بتربيتهم داخل بلدك لكان افضل لك ولهم...
مقبول مرفوض
-1
2022/09/25 - 07:11
6 | مراقب
اللهم لاشماتة
الم يكن من الاحسن حل المشكلة داخل الاطار العائلي عوض التلفاز والتشهير اليس من الاجدر بعد المونديال عوض الان اليس لك القسط الاكبر في التفريط الأسري ?
مقبول مرفوض
1
2022/09/25 - 11:47
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة