الرئيسية | قضايا المجتمع | متاعب "وهبي" متواصلة.. هيئة المحامين بالدار البيضاء تقرر مواصلة الإضراب

متاعب "وهبي" متواصلة.. هيئة المحامين بالدار البيضاء تقرر مواصلة الإضراب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متاعب "وهبي" متواصلة.. هيئة المحامين بالدار البيضاء تقرر مواصلة الإضراب
 

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

دعا مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء، اليوم السبت 26 نونبر الجاري، إلى الاستمرار في الاحتجاج على مشروع قانون المالية لسنة 2023.

وجاء في بلاغ الهيئة، انه تقرر خلال الاجتماع الذي عقد بنادي المحامين ببوسكورة، الاستمرار في الأشكال النضالية المرتبطة بالجلسات والإجراءات والصناديق.

وجدد المحامون، في ذات البلاغ، دعوة المحامين والمحاميات إلى الالتفاف حول المؤسسات المهنية دفاعا عن مبادئ المحاماة وحقوق المحامين والمتقاضين، مؤكدين تشبثهم بقنوات الحوار مع كل الفرقاء لما فيه خدمة لصالح العام.

وكانت هيئة المحامين بالبيضاء قد أعلنت الانسحاب النهائي من جمعية هيئات المحامين بالمغرب، تزامنا مع انعقاد المؤتمر 31 لهذه الأخيرة بالداخلة، احتجاجا على الاتفاق الذي أبرمه عبد الواحد الانصاري نقيب المحامين بالمغرب، المتعلق بالتسبيق الضريبي والاقتطاع من المنبع.

مجموع المشاهدات: 5035 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Karim Ali Zadeh
Point de vue
L'imposition fiscale est une action nationales ,un devoir humain et social qui trace en beauté notre devoir envers l'État et la société, Or les avocats ne sont pas des anges , puisque tout les citoyens marocains détenus d'un salaire ,revenu professionnel ou revenu immobilier ,agricole etc paient les impôts ...Comment un avocat qui encaisse des millions de dhs sans effort refuse de cotiser aux impôts !!!???
مقبول مرفوض
-1
2022/11/26 - 11:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة