الرئيسية | قضايا المجتمع | قبلة "الركراكي" على رأس والدة "الصابيري" كانت فأل خير على الجماهير المغربية

قبلة "الركراكي" على رأس والدة "الصابيري" كانت فأل خير على الجماهير المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قبلة "الركراكي" على رأس والدة "الصابيري" كانت فأل خير على الجماهير المغربية
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

حقق المنتخب المغربي، عصر اليوم، فوزا تاريخيا ومستحقا على المنتخب البلجيكي، المصنف الثاني عالميا، بثنائية نظيفة، واضعا بذلك قدما في دور ثمن نهاية كأس العالم التي تحتضنها دولة قطر.

ومن محاسن الصدف، أن الهدف الأول للأسود في المباراة وفي المونديال ككل، جاء بعد ضربة خطأ جانبية متقنة، نفذها البديل عبد الحميد الصابيري، مباشرة بعد نزوله ارضية الملعب، ليتذكر على الفور، عدد كبير من المتتبعين الصورة التي انتشرت بشكل ولسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها المدرب وليد الركراكي وهو يقبل رأس والدة اللاعب المذكور.

واعتبر عدد من الجماهير مازحين، أن تلك القبلة كانت فأل خير على المنتخب والمغاربة ككل، إذ بفضل الهدف الذي جاء إثر الركلة الحرة التي نفذها الصابري، أصيب المنتخب البلجيكي في مقتل، وكأن الركراكي كان يشكر والدة اللاعب مسبقا على مساهمته الفعالة في فوز الأسود.

مجموع المشاهدات: 8277 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الصابرين
الصابري اللاعب القوي دو تكوين الماني
عندما اشاهد فيديوهات الصابري و طريقة لعبه و تنفيذه لضربات الاخطاء على شكل رونالدو و الله أتساءل ما سر تواجد اوناحي في التشكيلة الرسمية على الدوام و ابقاء الصابري و الخنوس في الاحتياط ....... اوناحي لاعب هاوي لم يقدم شيئ ..... في مبارتي كرواتيا و بلجيكا لعب المغرب بعشر لاعبين في تواجد اوناحي الذي كل مرة تصله الكرة يعيدها لنفس اللاعب و تجده دائما مختبئ و راء لاعب خصم حتى لا تعطى له الكرة و لا يساعد زملاءه في استرجاع الكرة..... على وليد الركراكي ان يراجع حساباته و اعطاء الفرصة للصابري و الخنوسي و جبران
مقبول مرفوض
1
2022/11/28 - 08:34
2 | الحو
هنيئا لكم أيها الأسود.
أنتم الأفضل.ملتمس للمدرب القدير وليد الركراكي،المرجو إعطاء الفرصة للاعب الخلوق الزلزولي في المبارة المقبلة ضد كندا،سيبلي بلاء حسنا،عندي إحساس سيكون كذلك.وفقكم الله أيها الأبطال
مقبول مرفوض
0
2022/11/29 - 12:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة