الرئيسية | قضايا المجتمع | حملة شرسة تضطر الدولي الفرنسي السابق "فرانك لوبوف" إلى الاعتذار للمغاربة بسبب تصريحاته الأخيرة

حملة شرسة تضطر الدولي الفرنسي السابق "فرانك لوبوف" إلى الاعتذار للمغاربة بسبب تصريحاته الأخيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة شرسة تضطر الدولي الفرنسي السابق "فرانك لوبوف" إلى الاعتذار للمغاربة بسبب تصريحاته الأخيرة
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

سارع الدولي الفرنسي السابق "فرانك لوبوف"، إلى تقديم اعتذار رسمي، بعد تصريحاته الأخيرة التي جرت عليه غضب مغاربة الداخل والخارج، بسبب إساءته إلى بلدهم المغرب، الذي وصفه بـ"البلد الصغير والفقير".

واضطر لاعب منتخب "الديكة" السابق، "فرانك لوبوف" إلى نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على"إنستغرام"، قدم من خلاله توضيحا حول تصريحاته التي أغضبت المغاربة، مشيراً إلى أن قوله أن المغرب بلد صغير، كان القصد منه ما يتعلق فقط بـ"تاريخه الكروي"، بالنظر إلى تجربته الصغيرة في كأس العالم، وفق تعبيره.

كما شدد "لوبوف" على أنه لم يكن يقصد أبداً الإساءة للمغرب، أو حتى التقليل من شأنه كما فهم ذلك البعض، مشيراً إلى أنه يعرف جيدا هذا البلد ويحبه ولديه علاقات كبيرة مع عدد من أبنائه، قبل أن يعتذر عن سوء الفهم الذي حصل دون قصد، حسب تعبيره.

وفي ذات السياق، قال "لوبوف": "كان حديثي فقط عن كرة القدم، ولمن لم يعرف المغرب على الخريطة، أقول لهم هو قد صنع مجدا كبيرا بعد أن أطاح بمنتخب بلجيكا، وفاز عليه بهدفين نظيفين".

جدير بالذكر أن الدولي الفرنسي السابق "فرانك لوبوف" كان قد تعرض لحملة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته التي أساء من خلالها للمغرب، حيث أكد أنه تعرض لوابل من السب والشتم، وتهديد بالتصفية الجسدية، ما اضطره إلى تقديم اعتذار رسمي.

مجموع المشاهدات: 36996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | Mohamed
Tout à fait normal
Tout à fait normal que vous attendez d'un bœuf ?
مقبول مرفوض
7
2022/11/30 - 06:15
2 | عبد الله
العجل ما هو في الحقيقة إلا حمار
اسم على مسمى. تنقصه الحوافر فقط. تاريخ المغرب أعرق من بلجيكا. في الوقت الذي كان فيه الاوروبيون يتغوطون في الأزقة و قارعة الطريق و لا يغتسلون إلا قليلا في الشهر و أكثر كان المسلمون في بقاع الأرض يعطون القدوة في الطهارة و أسلوب الحياة المتحضر. اسأل عائلة بودوان كم من الأفارقة قطعوا رؤوسهم و كم من خيرات افريقيا سرقوا نهارا جهارا!!!!!!
مقبول مرفوض
12
2022/11/30 - 06:41
3 | متتبع
الكذب
الفرنسيون عنصريون لكن برافو تونس التي اكملت ما بدأه المغرب لان الدَول الاوروبية تعتبر نفسها هي الاحسن والاقوى هزيمة فرنسا+ بلجيكا هذه البداية نسليو مع هذ اوروبا التي تحتقر افريقيا.
مقبول مرفوض
11
2022/11/30 - 06:43
4 | Mohamed
La victoire du maroc
Ce monsieur garde toujour les idées anciennes de ses parents et ses grand parent ils nous aiment pas lorsque on gagne et réussir dans la vie surtout nous les afriquants
مقبول مرفوض
4
2022/11/30 - 06:59
5 | Benissnassen
Point de vue
Le Mal est fait .vous avez choqué des millions de marocains. L esprit colonialiste est toujours presente
مقبول مرفوض
5
2022/11/30 - 07:04
6 | المنصوري أحمد
مغاربة يعتزون بذلك
يعرف العالم أننا أغنياء بعزتنا واستقرارنا السياسي،وفخورون بابنائنا أينما كانوا.ولولا الدسائس الاقتصادية التي مصدرها خارجي،ينبع من القرب من لوبوف،لما حل بنا الفقر.نحن مملكة شريفة تقودها بثبات رجالات مؤمنة،وتعرف متى تنال حقوقها التي يسرقها من يحقد على المغرب الشامخ وهو يعرفهم بطبيعة الحال كمتطاول حاقد.
مقبول مرفوض
0
2022/11/30 - 08:43
7 | محمد
عاش المغرب
لا نقبل الاعتذار . و ليعرف هذا الشخص و غيره من أعداء المغرب . نحن لسنا بحاجة لمن و حتى تعليقاتكم المسيءة بلادنا و ديننا. اذهبوا الى الجحيم جميعكن الجحيم ان شاء الله.
مقبول مرفوض
0
2022/11/30 - 09:43
8 | Abdou
الثور الأحمق. Le bœu l aliéné
جبان يحمل جنسية بلد يقتات من خيرات إفريقيا ولولا إفريقيا لكانت فرنسا من أفقر دول العالم. شكرا تونس على هزم فرنسا المغرورة التي علمت الغرور العجرفة والتباهي والتكبر لصنيعتها دويلة الجزائر.هذا المعتوه يعرف ان ما وصلت إليه فرنسا يعود للافارقة وما الفوز بكأيين عالميين إلا أحسن مثال
مقبول مرفوض
5
2022/12/01 - 12:29
9 | الحسن الصانع
رد على لاعب غير مغمور منسي يحب الظهور.
Rien d'étonnant c'est un bœuf qui parle
مقبول مرفوض
4
2022/12/01 - 09:32
10 | Abdou
منتخب فرنسا لطرق القدم
المنتخب الفرنسي 90% أفارقة ويقول المغرب بلد صغير
مقبول مرفوض
6
2022/12/01 - 10:30
11 | حنان
رد على اللاعب الفرنسي السابق
وبالسلامة قداش فرنسا في الخريطة صغر من المغرب واللاعبين ديول فرنسا معظمهم اجانب وجاي تحتقر المغرب
مقبول مرفوض
1
2022/12/01 - 08:41
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة