الرئيسية | قضايا المجتمع | في أبلغ رد على "نظام العسكر".. الأعلام الفلسطينية ترافق المغربية في احتفالات اللاعبين والجماهير بالتأهل التاريخي

في أبلغ رد على "نظام العسكر".. الأعلام الفلسطينية ترافق المغربية في احتفالات اللاعبين والجماهير بالتأهل التاريخي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أبلغ رد على "نظام العسكر".. الأعلام الفلسطينية ترافق المغربية في احتفالات اللاعبين والجماهير بالتأهل التاريخي
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أخرص لاعبو المنتخب المغربي، ومعهم الجماهير الغفيرة التي حلت بقطر لمساندتهم في مغانرتهم المونديالية، ألسنة وسائل إعلام النظام الجزائري، بعدما أصروا على التعبير عن دعمهم الدائم واللامشروط لكفاح الشعب الفلسطيني الأبي.

فقد أظهرت مجموعة من الصور والفيديوهات المتداولة، قيام مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني برفع علم فلسطين، في أوج احتفالاتهم بالتأهل، مباشرة بعد فوزهم على كندا وتأكيد عبورهم للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية إلى دور ثمن النهاية.

وظهر الثنائي سليم أملاح وعز الدين أوناحي وهما يضعان العلم الفلسطيني على كتفيهما ويسيران في ملعب الثمامة الذي احتضن مباراة المغرب وكندا، فيما أظهر مقطع آخر جواد الياميق حاملا علم فلسطين أثناء احتفاله مع الجماهير بمحاذاة المدرجات.

من جهتها، رسخت جماهير المنتخب المغربي التي تملؤ شوارع قطر وساحاتها، عادتها المتمثلة في رفع الأعلام الفلسطينية إلى حانب العلم المغربي خلال كل الاحتفالات التي أقامتها فرحا بالإنجاز الكروي الكبير المحقق.

 

مجموع المشاهدات: 7021 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خالد
إذا لم تستح فافعل ما شىئت
دائما المغرب يساند القضية الفلسطينية والحسن الثاني رحمه الله كان يدعم الفلسطينين بالمال عبر صندوق بيت مال القدس وأمير المؤمنين محمد السادس نصره الله كان احسن خلف لأحسن سلف. الإشكال في الفلسطينين أنفسهم ياكلون الغلة ويسبون الملة مع الأسف الشديد. أما الجزائر فهي لم تحسن لجيرانها فكيف ستحسن لمن هم ابعد جغرافيا منها. الله ايخلص كل واحد على نيته
مقبول مرفوض
0
2022/12/02 - 03:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة