الرئيسية | قضايا المجتمع | بسبب "بلوكاج" المعارضة.."الخصم" يناشد ساكنة "إيموزار" لمواجهة أزمة الأزبال

بسبب "بلوكاج" المعارضة.."الخصم" يناشد ساكنة "إيموزار" لمواجهة أزمة الأزبال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب "بلوكاج" المعارضة.."الخصم" يناشد ساكنة "إيموزار" لمواجهة أزمة الأزبال
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

نشر "مصطفى الخصم"، البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، ورئيس جماعة إيموزار كندر، شريط فيديو قصير عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك، جدد من خلاله اعتذاره لساكنة المدينة، بسبب رفض المعارضة التصديق على صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة.

وفي هذا الصدد، قال "الخصم": أعتذر لساكنة إيموزار عن تقصيرنا في حقها"، في إشارة منه إلى رفض معارضة مجلسه المصادقة على تفويت تدبير قطاع النظافة لشركة خاصة جديدة، كما هو معمول به في جل مدن المملكة، وتابع قائلا: "كنتمنى الساكنة تتعاون معانا، عبر وضع الأزبال في أكياس مخصصة لهذا الغرض، وإقفالها بإحكام، في انتظار مرور شاحنات الجماعة التي ستقوم بجمعها".

وشدد "الخصم" على أن شركة النظافة السابقة، قامت بسحب جميع حاوياتها، الأمر الذي جعل جماعته تواجه إشكالا صعبا على مستوى جمع النفايات والأزبال، لأجل ذلك، دعا "الخصم" الساكنة، إلى ضرورة عدم رمي الأزبال في الشارع، وانتظار مرور شاحنات، تفاديا لوقوع كارثة بيئة، تتحمل المعارضة مسؤوليتها الكاملة، بعد رفضها التعاقد مع شركة نظافة جديدة.

وختم "الخصم" رسالته الموجهة إلى ساكنة إيموزار كندر بالقول: "إلا قصرنا فشي بلايص وما نقينهاش مزيان، تعاونو معانا الله يعطيكم الستر، باش بيكم غدي تنقى المدينة ديالنا، حنا خصنا نديرو يد في يد باش ميضحكوش علينا".

مجموع المشاهدات: 4570 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | هشام
لخصم
لخصم إنسان نزيه و يريد خدمة المنطقة ولكن هناك من يحاربونه لهذا وجب على سكان المنطقة مساعدته و الوقوف بجانبه لإسقاط مخططات الخونة
مقبول مرفوض
26
2023/01/03 - 01:21
2 | عركوش
كل الضد
كلشي ضد شي.. كلشي باغي غير راسو.. كلشي ضد المجموعة..فهم تسطا.. كلشي ضد المغلوبين على أمرهم.. من أجل مدينة نظيفة.. لهلا يقلي ويشقلب.. تلقا المعارضة مسكنينش تما داكشي علاش.
مقبول مرفوض
0
2023/01/03 - 02:15
3 | فهمي
همس
الخصم سبب لإظهار ما يجري في الجماعات والبلديات من مساومات واستفزازات وتغليب المصلحة الفردية و...و...إذا كانت هنا ك تدابير وأفكار من أجل الحفاظ على التوازن الإكولوجي حديثا كان من الواجب منذ زمن طويل وضع ترسانة قانونية ووجوب تطبيقها للقطع مع كل ما يسيء إلى المصلحة العامة ومتابعة الظالمين ومحاسبتهم!!
مقبول مرفوض
6
2023/01/03 - 03:18
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة