الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو.. طالبة "راسبة" بامتحان "المحاماة" تفجر حقائق جديدة في وجه "وهبي" وتطالب بتدخل النيابة العامة

بالفيديو.. طالبة "راسبة" بامتحان "المحاماة" تفجر حقائق جديدة في وجه "وهبي" وتطالب بتدخل النيابة العامة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. طالبة "راسبة" بامتحان "المحاماة" تفجر حقائق جديدة في وجه "وهبي" وتطالب بتدخل النيابة العامة
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

يواصل عدد كبير من المترشحين الراسبين في امتحان الأهلية لولوج مهنة المحاماة، برسم سنة 2022، احتجاجاتهم على لوائح "الناجحين" في الاختبار الكتابي التي أعلنت عنها وزارة العدل، حيث وصفوها بـ"الفضيحة"، وطالبوا بضرورة فتح تحقيق عاجل، من أجل الوقوف على حالات مثيرة (المحسوبية والزبونية) تم تسجيلها، قبل أن يشددوا على ضرورة إلغاء الامتحان وتدخل النيابة العامة في الموضوع.

وارتباطا بما جرى ذكره، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع المترشحة "شيماء عباد"، وهي للإشارة طالبة جامعية بسلك الماستر، رسبت في الاختبار المذكور، كشفت من خلاله حقائق جديدة، مرتبطة بهذا الامتحان "الفضيحة"، منذ الإعلان عنه من قبل وزارة العدل، مرورا بما رافقه من صعوبات وإكراهات، قبل وأثناء وبعد الإعلان عن نتائجه.

الطالبة "شيماء عباد" ومن خلال هذا اللقاء، فجرت مجموعة من الحقائق، وقررت الرد بقوة على تصريحات وزير العدل الأخيرة، حيث وصفتها بـ"المستفزة"، قبل أن تطالب بدورها، بفتح تحقيق عاجل في الموضوع (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 24550 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رانيا
اااجتجاج
موعدنا يوم 8 يناير بمراكز مبارة المنتدبين
مقبول مرفوض
3
2023/01/05 - 12:00
2 | Moha
Il faudrait écouter l opinion des 70 000 candidats et pas seulement Chaymae. Ces attaques sont suspectes et ne reflètent aucunement la vérité .
مقبول مرفوض
-22
2023/01/05 - 12:04
3 | المحاماة
هل انتم متأكدين من هذه المعلومة ؟
مباراة المحاماة او مباراة الامناء او مباراة التي تخص الضرائب سواء كانت داخلية او خارجية فإنه يتم العثور على اسماء كثيرة تحمل نفس الاسم العائلي
مقبول مرفوض
0
2023/01/05 - 12:31
4 | عمر
الدارالبيضاء
فين ما كانت اي مبارة فيها امتيازات كبيرة ومهمة الا وأبناء المسؤولين هم الافر حظا وقد لا يعلم المواطن زمان ومكان المبارة وإذا اعلن عنها في ان لائحة الناجحين معروفة مسبقا مع التقارير تنتظر وضع التاريخ والسلام.
مقبول مرفوض
0
2023/01/05 - 06:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة